موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

لكل من يعاني فطريات الأظافر هنا تجدون العلاج الطبيعي الفعال


هناك بعض العلاجات الطبيعية التي يمكن استخدامها لعلاج فطريات الأظافر. ومع ذلك، يجب عليك أن تعلم أن العلاجات الطبيعية قد لا تكون فعالة بنفس القدر مثل العلاجات الدوائية المتاحة في الصيدليات. إذا كانت لديك فطريات الأظافر الشديدة أو لم يكن لديك أي تحسن بعد استخدام العلاجات الطبيعية لفترة طويلة، فمن الأفضل استشارة طبيبك للحصول على تشخيص دقيق واستشارة علاجية. إليك بعض العلاجات الطبيعية التي يمكن تجربتها:

زيت شجرة الشاي: يعتبر زيت شجرة الشاي مضادًا للفطريات الطبيعي فعال. يمكنك وضع بضع قطرات من زيت شجرة الشاي المخفف في الماء الدافئ ونقع الأظافر المصابة لمدة 15-20 دقيقة يوميًا.

زيت الزيتون: يمكن استخدام زيت الزيتون للتخلص من الفطريات. قومي بتدليك الزيت على الأظافر المصابة مرتين في اليوم لمدة عدة أسابيع.

الثوم: يحتوي الثوم على خصائص مضادة للفطريات. قم بفرم حوالي 2-3 فصوص ثوم وضعها في ماء دافئ لمدة 30 دقيقة. بعد ذلك، ضعي المزيج على الأظافر المصابة لمدة 30 دقيقة يوميًا.

ماء الخل: قومي بخلط ماء الخل بالماء الدافئ في نسبة 1:1 واغمس أظافرك المصابة في المزيج لمدة 15 دقيقة يوميًا. يعتقد أن ماء الخل يساعد في قتل الفطريات.

الطعام الصحي: تناول طعام صحي ومتوازن يعزز من جهاز المنا

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا