موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

زوجة عاصي الحلاني تكشف موعد زفاف ابنتها ماريتا وتتذكر طفولتها


شاركت كوليت الحلاني، زوجة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، فرحتها باقتراب موعد الاحتفال بزفاف ابنتها ماريتا وكميل أبي خليل.
ونشرت زوجة الفنان عاصي الحلاني مقطع فيديو وثّقت خلاله مختلف مراحل ماريتا العمرية مع وضع أغنية “زفوا العروس” كخلفية للفيديو مع إجراء بعض التعديلات من خلال إدخال اسمي العروسين ماريتا وكميل.
وعلقت على الفيديو: “رحلة من الحب والضحك والذكريات الغالية. منذ مراحل طفولتها الأولى وصولا إلى يومها الحافل والموعود. متعة لا يمكن التعبير عنها تترافق مع مشاهدة ماريتا وهي تكبر . مع مرور الوقت لا أستطيع الانتظار لدخولها المشع كعروس. لا أستطيع الانتظار لرؤية الفصل الجديد من رحلتها الجميلة”.
كما نشرت كوليت الحلاني صورة أخرى تجمعها بابنتها ماريتا تعود لمرحلة الطفولة، حيث ظهرتا وهما ترتديان اللون الأبيض، وعلقت عليها: “لا أستطيع الانتظار. العروس المنتظرة”.
من جهتها، عبرت ماريتا عن حبها لوالدتها وتأثرها بالكلمات التي دونتها، في حين عبرت شقيقتها دانة عن حماسها الكبير لقرب موعد الزفاف، إذ علقت: “لا أستطيع الانتظار”.
وحظي الفيديو والصورة بتفاعل العديد من المتابعين، إذ جاءت التعليقات مفعمة بالطاقة الإيجابية، وعلقت إحداهن: “بكيتينا يا كوليت.الله يهنيهم يا رب.أكيد عاصي ما رح يقدر يزفها لأن أكيد رح يتأثر ويبكي كتير”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا