موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هكذا ردت الفنانة حورية فرغلي بعد تلقيها عرضا للزواج بمليون دولار


ردت الفنانة حورية فرغلي على المهندس أحمد حجازي الذي طلب منها الزواج بمقابل مهر مليون دولار بعد أزمتها الأخيرة مع نزار الفارس والجدل المثار حول خطوبتهما.

وقالت حورية فرغلي في تصريح خاص لـ”فيتو”:” أنا لا أعلم شيء عن هذا الموضوع، وتفاجأت بهذا المهندس الذي طلبني للزواج  لأني بعيدة كل البعد عن السوشيال ميديا لأن حساباتي الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت ولاية مديرة أعمالي السابقة، متابعة:” مش عايزة ترجعهالي غير لما أديها 200 ألف جنيه بس أنا مش هسيب حقي وهي أصلا ولا جابتلي عرض ولا عملتلي حاجة علشان أديها 200 ألف جنيه.

وعلقت “حورية” علي مقطع الفيديو الذي نشره الإعلامي نزار الفارس في وقت سابق  وهو يطلبها للخطوبة على الهواء قائلا:” أنا على الهواء بتقدم ليكي وبتشرف مبروك عليكي أنا.

وقالت “حورية”:” هذا الفيديو مش خطوبة متسأله:” هل أهلي كانوا متواجدين في الفيديو  هل كان فيه ورد  في خطوبة من غير وجود الأهالي والفيديو اللي نشره دا مكنش فيه غير مصورين برنامجه فقط.وكان تقدم أحد المهندسين والذي يدعى أحمد حجازي للزواج بالفنانة حورية فرغلي.

وقال أحمد حجازي من خلال موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أتقدم أنا المهندس أحمد حجازي بعرض زواج للفنانة الجميلة حورية فرغلي مقابل مهر ومقداره مليون دولار أمريكي عدًّا ونقدًا وذلك بعد التنمر الذي تعرضت له من قبل أحد المذيعين”.

وتابع: “الإعلامي ادعى أنه لا أحد يرغب في الزواج بها! كيف لا أحد يرغب وأنا المهندس حلم فتيات الوطن العربي أرغب في الزواج بها وعلى سنة الله ورسوله، والرجاء توصيل عرض الزواج الجدي للفنانة وفي انتظار ردها”.

وكان نشر الإعلامي العراقي نزار الفارس  في وقت سابق مقطع فيديو يوضح جزءًا من حلقته مع حورية فرغلي وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وظهر نزار الفارس في مقطع الفيديو الذي نشره وهو يطلب يد الفنانة حورية فرغلي على الهواء قائلًا: أنا على الهواء بتقدم ليكِ وبتشرف مبروك عليكِ أنا، لترد الأخيرة قائلة: مبروك عليك أنا، ثم رقص الثنائي مع بعضهما.

وكان رد الإعلامي العراقي نزار الفارس على تصريحات حورية فرغلي من جديد بشأن الجدل المثار حول خطبتهما.

وقال نزار الفارس في تصريح خاص لـ”فيتو”: “كلامها غير صحيح هي قالت إني أنا صورتها بكاميرات مخفية متابعًا: “ولكني لم أفعل ذلك ولو أنا كنت عايز التريند كنت طلعت على كل القنوات الفضائية علشان أقول كدا”.

وأضاف: “ولكن أنا لحد دلوقتِ ما ظهرتش في أي قنوات فضائية وهي اللي طلعت وبتتكلم ولكن كلامها غير حقيقي وبرومو الحلقة بتاعتها من البرنامج بيثبت الحقيقة”.

 

وكانت الفنانة حورية فرغلي كشفت تفاصيل جديدة حول ما أثير خلال الساعات الماضية من شائعة خطبتها للإعلامي العراقي نزار الفارس، موضحة تفاصيل ما جرى في اللقاء بينهما.

وقالت حورية فرغلي فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفى سيد على مقدم برنامج “حضرة المواطن”، المذاع على فضائية “الحدث اليوم”: “أمس استقبلت الإعلامي العراقي نزار الفارس فى منزلي، لتسجيل لقاء تليفزيوني معه لعرضه ببرنامجه، وكانت هذه أول مرة فى حياتي أشوفه”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا