موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هذه حقيقة انفصال الفنانة خولة بنعمران عن زوجها


في إحدى تصريحاتها الإعلامية كشفت الفنانة المغربية خولة بنعمران عن سبب فقدانها للوزن في الفترة الأخيرة، ما أثار تساؤلات الجمهور وزاد من فضولهم لمعرفة المزيد عن حالتها الصحية.
أوضحت خولة بنعمران أنها تعاني من مرض فقدان الشهية، وهو اضطراب يتسبب في فقدان الرغبة في تناول الطعام. تشير خولة إلى أنها قد تقضي اليوم بأكمله دون تناول أي طعام، مما يؤثر على وضعها النفسي ويسبب لها تحديات كبيرة.
وفيما يتعلق بعلاقتها الزوجية، نفت خولة بنعمران الشائعات التي تم تداولها حول انفصالها عن زوجها. أكدت أن علاقتها بزوجها جيدة ومستقرة، وأنهما يواصلان حياتهما الزوجية بسعادة وتفاهم.
وعلى الرغم من الأقاويل التي انتشرت، أكدت أن الانفصال لم يحدث وليس لديها نية للافتتان بهذه الأخبار الكاذبة.
خولة بنعمران أكدت أنها وزوجها يعملان على الحفاظ على استقرار حياتهما العائلية، وأنهما يتعاملان مع الشائعات بصورة إيجابية ولايسمحان لها بالتأثير على علاقتهما. وعبّرت عن امتنانها لتواجدها الدائم مع زوجها وأسرتها، معبرة عن أملها في استمرار هذه العلاقة القوية والمستدامة.
وتتحدث خولة بنعمران بهذا الشكل لتوضيح الحقائق وتطمئن جمهورها، حيث تؤكد أنها تفضل أن يتم التحدث بصراحة عن أي تطور فيحياتها الزوجية في حالة وجود أي تطورات، وتشدد على أنها لا ترغب في الانفصال وأنها تحتفظ بمحبة واحترام كبيرين لزوجها.
قائلة: “ما عرفتش هاذ شائعة الانفصال دائما لاحقانا، يمكن الناس حيث كيبغيونا وكيبغيونا دائما نكونو مع بعضنا، الحمد لله الانفصالماكاينش وعمرو ما كان أصلا، فدائما كنقولوها لا أنا لا الزوج ديالي الله يخلينا لبعضنا”.
وأضافت خولة بنعمران “ماكاينش هاذ شي، لو كان راه حنا غادي نعلنوه بحال أي جوج كانو مزيان وانفاصلو، والحمد لله، الله يخلي ليالأسرة ديالي”.
تختتم خولة بنعمران بتعبيرها عن امتنانها للدعم الذي تلقته من جمهورها وعائلتها، وتؤكد أنها ستواصل العمل على تحسين حالتها الصحية والعودة إلى وزنها الطبيعي، بالإضافة إلى الاستمرار في مسيرتها الفنية وتقديم أعمال فنية رائعة لجمهورها الوفي.
بهذا، تكون خولة بنعمران قد ألقت الضوء على جوانب حياتها الشخصية والصحية، وأكدت على قوة علاقتها الزوجية وإصرارها على تجاوزالتحديات التي تواجهها.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا