موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة ميرهان حسين تقرر الاعتزال وتوجه رسالة صادمة للجمهور


كشفت الفنانة ميرهان حسين عن قرارها بالابتعاد عن السوشيال ميديا، عبر الاستوري الخاص بها على “انستغرام”.

وكتبت: “اجازة مفتوحة من الـ سوشيال ميديا والمكالمات والالتزامات والمجاملات والتواجد من أجل الاخرين مش هكون موجودة ولا عايزة حاجة من حد ولا حد يعوز مني حاجة واللي زمان أنا عيشته لغيري أنا دلوقتي هعيشه لنفسي”.

واستكملت “لا عايزة تقدير لا في شغل ولا في حياة ولا صحاب ولا حبايب ولا معارف ولا حاجة تستاهل ولا حد يستاهل اللي بيحبوني شكراً وكتر خيركم واللي مابيحبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ماقدر أواجه الحياة الظالمة دي تاني سلام”.

اعلنت الفنانة ميرهان حسين اعتزال الفن واعلنت من خلال حسابها على اسناجرام حيث كتبت:” اشعر بعدم التقدير لشخصي وموهبتي ولم اعتد البقاء في مكان مع اشخاص لاتقدرني لذلك اعتزل”.

وكانت قد شاركت الفنانة ميرهان حسين، جمهورها بأحدث إطلالاتها، ونشرت صور جديد لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعيللصور والفيديوهات إنستغرام.

وتألقت ميرهان حسين  في الصور بإطلالة جذابة حيث ارتدت فستان توب باللون الاسود وبنطال باللون الأسود  يبرز رشاقتها، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت فى الميكاب على جمال بشرتها، ووضعت أحمر لشفاه بالون الوردي الذى ابرز جمالها، واختارت تسريحة تتناسب معإطلالتها، نالت إعجاب متابعيها.

يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين، مسلسل “مشوار الونش”، بطولة محمد رجب، ومحمود عبد المغني، وميمي جمال،ومنة فضالي، وإيهاب فهمي، وغيرهم العديد من النجوم، والعمل من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبد الفتاح.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا