موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بشرة ناعمة و رطبة 24 ساعة : إليكم أخيراً الحل الفعال و المصادق عليه من طرف أطباء الجلد !

يعتبر ترطيب البشرة من المهام اليومية التي يجب على الجميع تطبيقها وعدم نسيانها، وذلك راجع لما لهذا الروتين اليومي من فوائد ومميزات تعود بالإيجاب على الوجه.
ترطيب البشرة لا يقتصر على النساء فقط، بل يشمل الرجال أيضا، فجمال البشرة ونعومتها لمسة مهمة للحصول على نضارة ملحوظة وحماية البشرة أيضا من الإصابة بالأضرار التي تفقدها تلك الجمالية والنعومة، وتصيب الجلد بعدة أعراض، منها الجفاف والتشقق وأيضا يصبح الجلد فاقدا لتلك الحيوية التي يتميز بها.

ولا يختلف اثنان على أن ترطيب البشرة له أهمية كبيرة، لكونه يعمل على زيادة نسبة الماء في الطبقات الخارجية من الجلد، كما أنه يساهم في التخفيف من وقوع الجفاف حيث يصبح الجلد غير قادر على الاحتفاظ بالرطوبة الكافية.
لتجنب الوقوع في هذه المشاكل الصحية التي تفقد البشرة نضارتها ونعومتها هناك دائما الحل الأمثل، وهو ما سنقدمه لكم من خلال هذا المقال لتستفيدوا منه.
عبارة عن مجموعة مميزة من مواد ترطيب البشرة الطبيعية الفعالة في التخلص من كافة هذه المشاكل، والتي تعمل على جعل البشرة ناعمة وحريرية.

في هذا الصدد نقدم لكم مجموعة منتجات “ICTYANE” الخاصة بالوجه و الجسم لمختبرات Ducray الجلدية الخاصة بالعناية بالبشرة وحمايتها من الأضرار، التي تتكون من ثلاث منتجات مهمة وفعالة في القضاء على مشاكل البشرة التي يعتبر أولها جفاف الجلد
الجميع على علم أن استخدام كريم ترطيب الوجه يعمل على تزويد الجلد بالرطوبة الكافية أو يعمل كحاجز يمنع فقدان الماء من البشرة، وبالتالي فهو يعزز من قدرة الجلد على الاحتفاظ بالماء المتواجد بداخله.
هذه المجموعة جاءت لتلبي رغبة كل الأشخاص الراغبين في حماية بشرتهم من الإصابة بالضرر لا سيما أننا على أبواب فصل الصيف، حيث تحتاج البشرة إلى عناية مضاعفة وكبيرة لحمايتها بشكل لطيف، وهذه المجموعة تحتوي على 3 كريمات مهمة تعمل بشكل متكامل لجعل البشرة ناعمة ومحمية من كل الأضرار ونبدأها بـ:

 

  • كريم ICTYANE HYDRA : وهو عبارة عن كريم خفيف للوجه، صنع في فرنسا، ومتوفر في عبوة بمقاس 40 مل، وصالح للاستعمال من قبل الكبار، يستعمل للبشرة العادية والجافة، ويعمل على ترطيبها وتغذيتها بشكل يومي، فهو غني بمزيج من ACÉFYLLINE والزيت الأبيسينيان، ومميز بقوامه الخفيف الذي يتغلغل على الفور داخل الجلد ليمنح البشرة الترطيب والمرونة ونعومة الملمس في غضون دقائق معدودة، ويحميها طيلة 24 ساعة في اليوم.

 

  • كريم ICTYANE NUTRI : وهو عبارة عن علاج غني ومغذي للبشرة التي تعاني من الجفاف، صنع في فرنسا ومتوفر في عبوة بمقاس 40 مل، وصالح للاستعمال من قبل الكبار، غني بمزيج من ACÉFYLLINE، والزيت الأبيسينيان، ، هذا الكريم يوفر تغذية يومية للبشرة مع توفير الراحة والليونة، بالإضافة إلى ذلك ، فهو يحد من عملية تبخر الماء من الجلد ويمنعه من الجفاف أثناء النهار، وبقوامه الكريمي المخملي الذي يتغلغل داخل البشرة على الفور دون أن يترك أثرا دهنيا، يمكن للبشرة أن تتغذى بشكل سلسل لتصبح ناعمة الملمس، وحريرية على مدار 24 ساعة، هذا بالإضافة إلى تميزه برائحة عطرة رائعة.

 

  • كريم ICTYANE CREME EMOLLIENTE:هو عبارة عن منتج مميز للعناية بالبشرة، وتمت صناعته من طرف Ducray Dermatological Laboratories، منذ ما يزيد عن 30 عاما، صنع في فرنسا، ومتوفر في عبوة بمقاس 200 مل، وصالح للاستعمال من طرف الكبار، يمكن استعمال للوجه والجسم أيضا، ويعمل على تنعيم وترطيب وتغذية الجلد بشكل مكثف.

 

ويساعد الجلد المتضرر على استعادة مرونته ونعومته، بفضل ثنائي المكونات النشطة التي يحتوي عليها والتي تشمل ACÉFYLLINE وزيت ABYSSINIA، يوفر المنتج طبقة واقية للجلد من أجل حمايته من الجفاف ومنحه الراحة والنعومة الكاملة لمدة 48 ساعة.

كما أنه يمنح البشرة ملمسا ناعما، بفضل قوامه الكريمي غير اللزج، كما أنه يعمل على ترطيب الطبقات العليا من البشرة ويمنح الجلد رائحة عطرة مميزة.

من المهم جدا معرفة الدور الأساسي والمهم الذي تلعبه منتجات العناية بالبشرة وترطيبها وتنعيمها وحمايتها من الضرر، وهذا ما نقدمه لكم من خلال هذه المنتجات المتكاملة التي توفر لكم كل العناية والحماية المطلوبة، لتبقى البشرة دائما في صحة جيدة، والتي يمكنكم الحصول عليها بسهولة واستعمالها والاستفادة من خصائصها ومميزاتها، فلا ترددوا في طلبها واقتنائها على ParaChezVous أو BeautyMarket، والاستفادة من المشاركة في السحب للفوز بعام كامل من الترطيب مع مجموعة منتجات ” ICTYANE”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا