موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالصور: الفنانة شريهان مع شقيقتيها المحجبتين بأجمل لحظاتهن العائلية


نشرت الفنانة شريهان -في وقت سابق- أول صورة لها بصحبة شقيقتيها من الأب هويدا و جيهان احمد عبد الفتاح الشلقاني، عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور «إنستغرام»، وبدا فارق السن بينهما كبير جداً، وعلقت عليها قائلة: ربنا يحفظكم لى جيهان و هويدا .
شريهان كشفت الكثير من أسرارها العائلية طوال الأشهر القليلة الماضية، عبر حسابها الموثق بموقع إنستجرام، وكانت غالبًا تنشر صورها الخاصة وهي طفلة مع شقيقها الموسيقار الكبير الراحل عمر خورشيد، أو مع أبناء وبنات اخوتها، ولكنها نشرت أول صورة لها مع شقيقتيها “المحجبتين” وبدت بكامل أناقتها.
وبدت الشقيقتان بغاية الانسجام والتآلف مع شريهان حيث امسكن بأيدي بعضهن في لحظة عائلية دافئة تعبر عن سعادتهن العارمة الى جانب بعض، فيما اشاد الجمهور بهذه الالفة والمحبة بينهن داعين الله أن يديم المشاعر الاخوية بين قلوبهن.
وظهرت شريهان في صورة أخرى في أحضان جيهان خورشيد، معلقة: “حَبيبَتي .. أختي الكبيرة.. وهى أمي من بعد أمي أمي”، مضيفة: “جيهان هى الشقيقة الوحيدة لأخي عمر خورشيد من أمي، ربي يحفظك ويحميكي ويرعاكي بعينة التي لا تنام ولا تغفل أبدا”.
وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع الصورة، التي حصدت على قرابة الـ 46 ألف تسجيل إعجاب، بالإضافة إلى مئات التعليقات أبرزها:”وحشتينا يا نجمة الفوازير”، و”ربنا يحفظكم لبعض”، و”أنتم مش شبه بعض خالص”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا