موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة شاكيرا تهاجم والدة بيكيه بطريقة غريبة


هاجمت المطربة الكولومبية شاكيرا والدة حبيبها السابق جيرارد بيكيه، وذلك بعد إطلاق أغنيتها الجديدة التي كانت موجهة للهجوم على بيكيه.
وقامت النجمة الشهيرة بوضع دمية كبيرة تشبه الساحرة الشمطاء بملابس سوداء تتوكأ على عصا مكنسة على شرفة منزلها في برشلونة، المطل بشكل مباشر على بيت والدة بيكيه.
وقامت شاكيرا، وفق ما أورد موقع “العربية”، بتشغيل أغنيتها الجديدة بأعلى صوت ولساعات طويلة، وذلك بعد أن نشرت أغنيتها التي أهانت فيها بيكيه، لاعب برشلونة السابق.
في المقابل، لاحظت والدة بيكيه، مونتسيرات برنابيو، وجود دمية مرعبة على شرفة منزل شاكيرا في برشلونة.
هذا، وأخبر الصحافي مارك ليرادو ميلان أنّ أم بيكيه طلبت من أحد الأفراد قلب الدمية حتى لا تواجه منزلهم مباشرة، الذي يقع في الشارع نفسه، مشيراً إلى أنّ هذا الوضع مستمر منذ عدة أسابيع.
وكتب ليرادو عبر صفحاته على مواقع التواصل: “قبل أسابيع تلقيت بعض المعلومات التي تفيد بأنّ والدة بيكيه كانت قلقة بشأن طقوس مزعومة تم إجراؤها لها مع ساحرة سوداء، لكنّني لم أعطها أيّ أهمية أخرى”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

وتساءل العديد عن أسباب هذه التصرفات الغريبة من شاكيرا لوالدة بيكيه، وكشف تقرير بريطاني أنّ شاكيرا عانت كثيراً من معاملة والدة بيكيه لها طوال فترة ارتباطها بابنها، وأنّها كانت كثيرة الانتقاد لها.
كما ألقت والدة بيكيه باللوم على شاكيرا، لكونها مشغولة للغاية في مسيرتها الغنائية، واتهمتها بأنّها تهمل ابنها.
وأشارت نجمة البوب ​​الكولومبية إلى شريكها السابق في كلمات ظهرت في أغنيتها الجديدة، التي قالت فيها: “لقد استبدلت فيراري بسيارة توينجو، لقد استبدلت رولكس بساعة كاسيو”، وفقاً لصحيفة “ذا صن”.
وأحدثت أغنية المطربة الشهيرة ضجة عالمية ضخمة ومشاهدات بالملايين، ودخلت على الخط شركات شهيرة مثل “كاسيو” و”رينو”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا