موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بلقيس بالمركز الرابع ضمن أفضل الإطلالات العالمية لعام 2022


بعد أن تألقت بإطلالات مختلفة من علامة ”فيرزاتشي“ في مناسبات سابقة، احتلت النجمة بلقيس فتحي المركز الرابع عالميا عن فئة ”أفضل فستان“ بين نجمات العالم، بحسب إحصاءات الجائزة العالمية red carpet fashion awards ”جوائز السجادة الحمراء للموضة“.
وأطلت بلقيس بفستان أزرق اللون، ضمن أيام مهرجان البحر الأحمر السينمائي بمدينة الرياض في 5 ديسمبر 2022، ولفتت الأنظار وقتها من خلال الفستان المصمم من قبل الماركة الإيطالية ”فيرزاتشي“ الشهيرة.
خطفت بلقيس الأضواء من خلال ثوب مصنوع خصيصا من ”فيرساتشي“، وتميز الفستان بلمعانه مع ثنيات ناعمة حددت الخصر، واكتمل بكُمّين لافتين من التافتا بنفس اللون النيلي، ومع ذيل طويل أضفى لمسة خاصة لإطلالتها.
اختارت بلقيس من الناحية الجمالية، أن تحافظ على البساطة بلمسات خبيرة المكياج منى النعمان، وتسريحة شعر ذيل الحصان المرفوع من الخبيرة مريم علي.
وقد شكرت بلقيس فتحي سابقا، المصممة دوناتيلا فيرساتشي، ومنسق إطلالتها سيدريك حداد، على هذه الإطلالة وكتبت عبر حسابها على ”إنستغرام“: ”لقد جعلتِ هذا اليوم مميز للغاية بالنسبة لي، شكراً لكِ على الفستان المصنوع خصيصاً لي يا دوناتيلا فيرساتشي“. وأثنت المطربة اليمنية المصممة بدورها على هذه الإطلالة وتكتب تعليقاً تقول فيه: ”كمال مطلق!! تبدين متألقة فيرزاتشي“.
وحصل على المراكز الأولى نجوم كبار على مستوى العالم، حيث حلت النجمة هانا وادينغهام الحاصلة على الجولدن غلوب كأفضل ممثلة مساعدة على المركز الأول، وحلت ثانية الممثلة الإنجليزية جودي تيرنر سميث، وحلت البريطانية شيلا أتيم صاحبة جائزة لورانس أوليفييه لأفضل ممثلة بالمركز الثالث.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا