موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة شاكيرا تستغل عملها الفني الجديد لتقطر الشمع على بيكيه


أطلقت النجمة الكولومبية شاكيرا، أمس الخميس، أغنية هاجمت فيها شريك حياتها السابق لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه. وأثار العمل، الذي جرى الاستماع إليه 34 مليون مرة في أقل من 24 ساعة، ردود فعل واسعة من مستخدمي الإنترنت.
وهاجمت كلمات أغنية “بي زد آر بي ميوزك سيشنز #53” (BZRP Music Session # 53)، التي جرى تأليفها بالتعاون مع المنتج الأرجنتيني الشهير بيزاراب، بيكيه وحبيبته الجديدة الإسبانية كلارا شيا البالغة 23 عاماً.
تقول كلمات الأغنية التي طغت عليها الموسيقى الإلكترونية مع إيقاعات لاتينية: “ترتاد النادي الرياضي كثيراً، اعتنِ بعقلك أيضاً. استبدلتَ فيراري بسيارة توينغو، وساعة روليكس بكاسيو. لن أعود إليك حتى لو بكيت وتوسلت إليّ”.
وأُطلقت، الإثنين الماضي، حملة دعائية عن الأغنية، شملت تحليق طائرة مع لافتة كُتب عليها جملة من العمل: “ذئب مثلي ليس لرجل مثلك”، فوق منتجع مار ديل بلاتا الساحلي في الأرجنتين. وانتشرت عبر مواقع التواصل تعليقات وآراء تتمحور حول أغنية شاكيرا التي يُتابع حساباتها عشرات الملايين من مستخدمي الإنترنت.
“بي زد آر بي ميوزك سيشنز #53” هي الأغنية الثالثة التي تتناول فيها شاكيرا موضوع انفصالها عن بيكيه، بعد “تيه فيليسيتو” و”مونوتونيا”.
وكانت قصة الحب بين شاكيرا (45 عاماً) وبيكيه (35 عاماً) قد بدأت عام 2011، وأثمرت ولادة طفلين هما ميلان (9 سنوات) وساشا (7 سنوات). وبعد علاقة استمرت أكثر من عشر سنوات أقاما خلالها معظم الوقت في برشلونة، أعلن الثنائي انفصالهما مطلع يونيو/حزيران. وفي نوفمبر/تشرين الثاني، أعلنا توصلهما إلى اتفاق على حضانة طفليهما.
لا تزال المغنية التي لم ترتبط بعقد زواج مع بيكيه ولم تتشارك معه أي أصول تواجه قضية تهرب ضريبي في إسبانيا، لم يُحدد بعد أي تاريخ للمحاكمة المرتبطة بها.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا