موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد تدخل من وزير الثقافة الفنانة منال بنشليخة تحصل على الفيزا الفرنسية


كشفت الفنانة المغربية منال بنشليخة عبر خاصية الStory على صفحتها الرسمية على الانستغرام أنها تمكنت رفقة زوجها من الحصول على تأشيرة فرنسا بعد تدخل من وزير الثقافة والشباب السيد محمد المهدي بنسعيد.
و في هذا الصدد، نشرت الفنانة تدوينة مطولة جاءت كالتالي:”أود أن أشكر وزارة الثقافة على تدخلها بفضلهم ، تم حل المشكلة وحصلنا على تأشيراتنا، يبدو أنه كان هناك خطأ في الملف..على أي حال، تلقينا اعتذارًا من السفارة”.
وواصلت قائلة:”آمل أن تتم تسوية جميع المخاوف الصغيرة مرة واحدة وإلى الأبد لجميع المواطنين المغاربة الراغبين في الحصول على تأشيرة الدخول إلى منطقة الشنغن”.
والجدير بالذكر أن الفنانة المغربية منال بنشليخة أعلنت في وقت سابق عن رفض منحها التأشيرة بسبب “نقص الموارد المالية”.
وأعربت بنشليخة عن إستيائها عبر مقطع فيديو قائلة: “أنا مصدومة، لقد قدمنا بطلب تأشيرة لفرنسا الأسبوع الماضي وتلقينا رسالة نصية قصيرة تفيد بأن جوازات سفرنا أصبحت جاهزة”.
و أضافت:” لذلك ذهبنا لسحبها، وكنا على يقين من حصولنا على تأشيراتنا، لأن آخر تأشيرة حصلنا عليها من إسبانيا كانت لمدة عامين..وكنا دائما نحصل على التأشيرة..وثائقنا كانت كاملة..ليس هناك أي سبب لعدم منح التأشيرة”.
و أردفت قائلة:”لقد أعطونا ورقة تتضمن الرفض.. والسبب هو أننا لم نقدم دليلا على أن لدينا وسائل كافية للعيش طوال مدة الإقامة المخطط لها أو وسائل العودة إلى بلد الإقامة”.
وواصلت: “هذا يعني أننا لا نتوفر على الوسائل التي تخول الذهاب إلى فرنسا.. من فضلكم، أود فقط أن أفهم ما يحدث، لأن هذا لا علاقة له بالواقع. أريد أن أفهم لماذا يرفض دائما منح التأشيرات؟

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا