موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

ابتسام لعروسي تتألق بشكل ناجح في المسلسل المغربي “جوديا” والجمهور يشيد بأدائها


تألقت الفنانة المغربية ابتسام لعروسي في المسلسل المغربي “جوديا” والذي تجسد فيه دور البطولة، حيث استطاعت أن تحقق نجاحا مبهرا أشاد به الجمهور المغربي .
وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما متابعو وجمهور الفنانة ابتسام لعروسي بشكل إيجابي مع مسلسل “جوديا “الذي تتابعه نسبة كبيرة من المشاهدين، حيث تمكنت الفنانة ابتسام لعروسي من التميز بأدائها الرائع والذي يختلف تماما عن كل الأدوار التي سبق لها وأن لعبتها في أعمالها السابقة.
وقد تجاوبت الجماهير المغربية مع حلقات المسلسل “جوديا” لا سيما فيما يتعلق بمشاهد ابتسام العروسي المؤثرة والقوية، والتي كان من بينها زواجها من الحاج سالم، حيث دخلت بعد ذلك في صراع كبير مع من حوله لا سيما مع الفنانة نجاة الوافي التي تلعب دور شقيقة زوجها.
كما أن الجمهور أحب المسلسل وأشاد بدور ابتسام لعروسي، وذلك راجع لقوة المشاهد الموجود فيه، والتشويق الذي يحمله المسلسل في كل حلقاته، كما أن المسلسل حقق نجاحا منذ انطلاق بثه بفضل الأداء المتميز لنخبة الفنانين المشاركين في العمل.
وتعتبر ابتسام لعروسي من بين الفنانات المغربيات البارزات في الساحة الفنية في الآونة الأخيرة، حيث بينت موهبتها الكبيرة في الأداء والتشخيص والقدرة على التميز في كل المشاهد المتنوعة والمختلفة، وأظهرت أنها فنانة تستطيع إتقان ما تقدمه للجمهور المغربي محترمة عقليته الفنية المتطورة.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا