موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هذا ما قضت به ابتدائية الرباط في قضية الفنانة جميلة الهوني ضد طليقها أمين الناجي


أرجأت المحكمة الإبتدائية بالرباط قسم قضاء الأسرة، يومه الاثنين، النظر في القضية التي رفعتها الممثلة جميلة الهوني ضد طليقها الفنان أمين الناجي، إلى السادس عشر من شهر يناير الجاري.
وشهدت المحكمة انعقاد أولى جلسات قضية الفنانة الهوني ضد طليقها الناجي، التي تطالب من خلالها الهوني بإسقاط ولاية الأب والحصول على حكم استعجالي للتصرف في الأوراق الإدارية لابنها.
وأكدت الممثلة المغربية أنها سلكت المسطرة القضائية مع طليقها أمين الناجي، من أجل إسقاط الوصاية عن الأب نظرا لغيابه عن ابنه ماديا ومعنويا وعدم أدائه النفقة إلا بعد لجوئها إلى القضاء.
وأضافت الهوني في تصريحات صحفية أنها تحتاج إلى موافقة طليقها في كل مرة تحتاج فيها إلى وثيقة إدارية تخص دراسة ابنها أو الأنشطة الرياضية التي يقوم بها، لذلك قررت رفع دعوى قضائية ضده لكي تتكلف شخصيا بجميع أمور ابنها.
وبخصوص تفاصيل جلسة اليوم، كشف محامي الهوني، زكرياء حجام، أن الفنان أمين الناجي غاب رغم توصله باستدعاء الحضور، مشيرا إلى أن الهدف الرئيسي من القضية هو مراعاة مصلحة الطفل، وعدم الإضرار بمساره الأكاديمي والتعليمي والرياضي.
وكانت الهوني قد أكدت في وقت سابق بأن طليقها رفض الموافقة على استخلاص جواز سفر لابنه البالغ من العمر 12 سنة، للتوجه إلى إسبانيا وزيارة مركز نادي برشلونة.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا