موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

ابنة الفنان محمد هنيدي تفاجئ الجميع في أحدث ظهور لها وبولوجها عالم التمثيل


استعان عدد من نجوم الفن بأقاربهم في إنتاج أعمالهم الفنية سواء في السينما أو التليفزيون، حيث يأتي من أبرزهم الفنان الكبير عادل إمام، الذي استعان بشقيقه المنتج عصام إمام في إنتاج العديد من الأعمال الفنية، بينما جاء آخرهم الفنان محمد هنيدي الذي اعتمد على ابنته “فاطمة” في إنتاج فيلمه الجديد «نبيل الجميل أخصائي تجميل»، الذي حقق نجاحًا منذ عرضه في دور العرض السينمائي الأربعاء الماضي.
اعتمد النجم محمد هنيدي، في فيلمه الأخير «نبيل الجميل أخصائي تجميل» على ابنته فاطمة، في تجربتها الأولى بعالم الإنتاج، وبالرغم من تعامل هنيدي في جميع أعماله الفنية مع كبار المنتجين، إلا أنه فضل هذه المرة الاستعانة بابنته في إنتاج فيلمه الذي حققق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه في السينمات
. تزوج الفنان محمد هنيدي عام 1999 من السيدة عبير السري ابنة رجل أعمال سوري شهير. لدى الزوجين ابنتان وولد هم: (فاطمة وفريدة وأحمد)، وعرف هنيدي الجمهور بعائلته لأول مرة بنشر صورة تجمعه مع عائلته المتواضعة بعد دخوله عالم السوشيال ميديا، ثم بدأ هنيدي يشارك جمهوره ببعض اللحظات الهامة في حياة أبناءه، كاحتفاله بتخرج إبنته “فاطمة” وأيضًا حينما قرر أصطحابهم جميعا معه لأول مرة في إحدى دورات مهرجان الجونة السينمائي عام 2019.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا