موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان محمد حماقي يكشف لأول مرة السبب وراء انفصاله عن زودته والعودة إليها مجددا


حل المطرب محمد حماقي ضيفا على برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، في حلقة خاصة بمناسبة رأس السنة، كشف خلالها الكثير من أسراره الشخصية، مفجرا مفاجأة بإعلانه للمرة الأولى سبب إخفائه انفصاله عن زوجته لمدة عامين كاملين.
قال حماقي: “كنت حريصاً على ألا أصرح بالانفصال حتى لا يحدث أي تجاوز من أي شخص، والانفصال سببه مرحلة عدم تفاهم يمر بها الكثيرون، واخترنا الحل الأسهل أن نرتاح من بعضنا، ولكن هذا لم يكن حلاً فالسنتان كانتا صعبتين للغاية، وكل ليلة قبل النوم كنت أفكر ماذا لو تزوجت”.
وأضاف: “أحيانا يكون الانفصال مفيدا فهو يجعلك تقف أمام المرآة وتتساءل: هل بذلت المجهود المفروض، وقررنا الرجوع، وبالمناسبة أنا أحب نهلة جدا، أحبها بعقلي وبمشاعري”.
وروى حماقي كواليس بداياته في مجال الغناء قبل 20 عاما، موضحا أنه في طفولته كان يتخيل نفسه ضمن مجموعة المطربين المشاركين في ألبوم “لقاء النجوم” حين عرضه. وأضاف أن هذا الألبوم صدر في عام 1989، والثاني في 1990، ومن الطبيعي أن يستمر كل عام حتى تنتهي السلسلة، ووقتها كان لا يزال طالبا في المدرسة، لكنه تمنى لو كان ضمن مطربي الألبوم.
وتابع: “عام 1991 كنت في المدرسة وجبت ورقة ورسمت كأنه بوستر الألبوم وكتبت (لقاء النجوم 3) وحطيت اسمي معاهم… وقتها كان الطبيعي إن كان بيبقى الألبوم كل سنة… لكن لقاء النجوم قعد متعطل 8 سنين مبينزلش… ثم لقاء النجوم 3 في 1998 أنا غنيت فيه”.
واختتم محمد حماقي بالقول: “أنا اتخضيت لما كلموني… لأن وقتها افتكرت اللي أنا رسمته ده وطارق أخويا افتكر كمان… من هنا عرفت إن إيمانك الشديد بشيء بيخليه يتحقق… اللي هي فكرة الطاقة إن أنت تقدر تحرك الحاجات لصالحك من شدة إيمانك بيها… لو أنا أجمل صوت في العالم ومش مصدّق إني مغني كويس عمري ما هبقى مغني كويس”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا