موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

إليكم المشاهير الذين قرروا توديع العزوبية ودخول القفص الذهبي خلال 2022


قبل وداع سنة 2022 التي كانت حافلة بالأشياء الايجابية للبعض وأشياء سلبية للبعض الآخر، لابد أن نقف لحظات لمراجعة الوقائع والأحداث وتصنيفها وتقسيمها حسب نوعها، وهذا لا ينطبق فقط على من هم معروفين في الساحة العالمية أو المغربية فقط وإنما على الجميع.
وقد اخترنا من خلال هذا المقال أن نصنف لكم مجموعة من الأحداث المتنوعة التي سنبدؤها بالأشياء الايجابية ونقربكم لنخبة من الفنانين والمشاهير الذين دخلوا القفص الذهبي وودعوا العزوبية خلال سنة 2022، وانتقلت حياتهم من شأن إلى شأن آخر ، ومن بين ابرز وأشهر الشخصيات التي دخلت القفص الذهبي خلال سنة 2022 نذكر :
الفنان سعد لمجرد وزوجته غيثة العلاكي ، حيث أعلن سعد المجرد بشكل فاجئ به الكثيرون أنه سيدخل القفص الذهبي وسيتزوج صديقة العائلة وصديقة الطفولة ورفيقة الدرب التي كانت معه في كل لحظاته منذ أن كان طفلا إلى أن قرر الزواج بها وجعلها شريكة حياته وهي غيثة العلاكي ابنة رجل أعمال مغربي، ليحتفل بزواجه في باريس حيث يقيم في حفل زفاف حضرته العائلة والمقربون.
من بين الثنائيات التي احتفلت أيضا بزواجها خلال 2022 نذكر الفنانة جميلة البدوي وعبد الفتاح الجريني اللذان احدثا ضجة منذ فترة طويلة حول ارتباطهما ورغم أنهما كان ينفيان الخبر، إلا أن الأمر كان صحيحا، حيث أعلنا أنهما دخل القفص الذهبي واقاما حفل زفافهما الأسطوري بالمغرب والذي تميز بمجموعة من الطقوس والأجواء المغربية وبحضور نخبة كبيرة من النجوم والمشاهير من مختلف المجالات.
كما أن الفنانة المغربية جيهان كيداري دخلت القفص الذهبي خلال سنة 2022 وأعلنت ذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وأكدت أن زوجها بعيد عن المجال الفني، واحتفلت بزفافها بين الأهل والعائلة وبعض الأصدقاء المقربون في أجواء بعيدة عن السوشال ميديا وعدسات الصحفيين .
ومن بين الشخصيات البارزة أيضا التي دخلت القفص الذهبي نذكر الفنانة ماريا نديم التي تزوجت للمرة الثانية بعد انفصالها عن الفنان اللبناني كاظم شماس، لتعود وتستقر بالمغرب وتعلن بشكل مفاجئ عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام عن دخولها القفص الذهبي من رجل أعمال مغربي بعيدا عن المجال الفني.
كما أعلن الفنان المعتزل هاشم بسطاوي دخوله القفص الذهبي وزواجه من فتاة منقبة بعد أن اختار الابتعاد عن المجال الفني والاعتزال تماما والتوجه إلى الصلاة والتعبد وقد شارك تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات قال فيها:” من حقي في ديني أن أتحكم في اختياري، زوجتي امرأة مختمرة وكل واحد حر فحياتو، نحن ندعو ونصحح ما هو مغلوط وندفع بمن يدعي الإسلام، نحكم فمرتي وبتي فقط وندعو الناس وعائلاتنا بسلاسة لأننا نغير عليهم”.
هذا ودخلت أيضا الفنانة بشرى أهريش القفص الذهبي للمرة الثانية، حيث أعلنت خبر زواجها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، وشاركت متابعيها مجموعة من الصور الخاص من حفل زواجها الذي كان بسيطا مقتصرا على العائلة والمقربون والاكتفاء بإظهار صورة لزوجها.
كانت هذه نبذة عن نخبة من المشاهير الذين اختاروا توديع العزوبية في عام 2022 والدخول إلى القفص الذهبي وعيش الحياة الزوجية والاستقرار رفقة شريك الحياة وبناء أسرة ناجحة.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا