موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هذه حقيقة احتفال شقيقة اللاعب المغربي أشرف حكيمي بخطوبتها


تداولت مجموعة من الصفحات الخاصة بنشر أخبار الفنانين والمشاهير المغاربة، وكذا عدة مواقع إلكترونية ، خبر خطوبة وداد شقيقة لاعب المنتخب المغربي أشرف حكيمي، والذي عجت به بشكل كبير.
مصدر مطلع أكد لمجلة “لالة مولاتي” أن هذه الأخبار التي انتشرت كالنار في الهشيم والتي تم تداولها على نطاق واسع، لا أساس لها من الصحة، وهي مجرد إشاعات مغرضة، والأمر يتعلق فقط بحفل نظم على شرف شقيق وداد، اللاعب أشرف حكيمي نظمته والدته بمدينة القصر الكبير، من أجله ومن أجل “أسود الأطلس”، للاحتفاء بهم وتكريمهم على الإنجازات التي قدموها وعلى عطاءاتهم الكبيرة ونجاحهم المشرف.
وتجدر الإشارة إلى أن خبر خطوبة وداد حكيمي، انتشر بسرعة البرق، وتم تداوله بشكل موسع رغم أن الحفل هو حفل تكريم فقط لا غير، ولا علاقته له بخطوبة الفتاة ولا أي شيء من هذا القبيل، لا سيما أن هذه الأخيرة ظهرت بإطلالة تقليدية مغربية فاخرة ومميزة.
وقد حضر الحفل والدة حكيمي وشقيقته وداد، وكذلك أفراد العائلة، والأصدقاء، وسرعان ما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صور وفيديوهات من الحفل، لوالدته وشقيقته هما ترقصان وتحتفلان بكل فخر بما حققه حكيمي وباقي الأسود، حيث اعتقد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الحفل هو احتفال بخطوبة شقيقة حكيمي، قبل أن ينفي بعض المدعوين صحة ذلك، ويؤكدوا أنه حفل تكريمي.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا