موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هكذا أشاد الفنانون المغاربة بالاستقبال الملكي والشعبي الذي حظي به أسود الأطلس


عبر عدد من الفنانين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن إعجابهم بالاستقبال الملكي والشعبي، الذي حظي به لاعبو المنتخب المغربي، بعد عودتهم لأرض الوطن، أمس الثلاثاء، محققين نتائج مشرفة في مونديال قطر. وشارك الممثل رشيد الوالي، صورة لأفراد المنتخب الوطني، رفقة الملك محمد السادس، مهنئا إياهم بالأوسمة الملكية، التي توشحوا بها بحضور أمهاتهن اللاتي بصمن على حضور متميز طيلة فعاليات كأس العالم 2022.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

وخرج الفنان فيصل عزيزي إلى الشارع لاستقبال “أسود الأطلس” رفقة الجماهير المغربية، مشيدا بدور الأمهات في بصم مسار متميز لأبنائهن بالقول “صورة للتاريخ. صورة نصر واعتراف للأم المغربية. للمرأة المغربية. شرف الانتماء لبلد يمضي إلى الأمام. الله ينصر سيدنا، ويزيد فعزكم يا أسود”.

وكتبت الفنانة أسماء لمنور “الأم كتنسى ولدها قدام باب المدرسة هاهو كبر وجازها كبر بيها وهو كيتنسى ياخدها من ايديها ويدخلو للقصر الملكي العامر باش يكرمها ويقولها تعبك ومجهودك ممشاوش باطل، شكرا جلالة الملك على محبتك ورعايتك واحتضانك لوليداتنا عاش الملك عاش المغرب عشتم وليدات بلادي”.

فيما نشر الكوميدي عبد العالي لمهر، المعروف بـ”طاليس”، الصورة الرسمية للاعبي المنتخب المغربي رفقة الملك محمد السادس، مرفوقة بتعليق يقول “صور للتاريخ… براڤو رجال وأسود الأطلس كل الفخر بكم وبهذا الإستقبال الملكي الفخم”. ودون الفنان الشعبي خالد بناني “حفظ الله ملكنا محمد السادس الطيب المتواضع الذي يبادل شعبه الوفي المخلص مشاعر الحب القوي ،صورة رائعة تجسد هذا مع أمهات الأسود البررة الذين رفعوا رؤوسنا وجعلوا علمنا يرفرف في الاعالي ونشيدنا الوطني يعزف وينشد في كل المنابر الدولية”.

كما تفاعل مع صورة الملك رفقة أمهات “أسود الأطلس” قائلا “أمهات مغربيات أصيلات غرسن محبة الوطن في قلوب أبنائهم، جزاهم الله كل خير، أحزنني غياب أم بوفال الله يطول عمرها وعمر كل الامهات الطيبات الحنونات”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا