موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد عزوبية طويلة مروان خوري يدخل القفص الذهبي وهذه زوجته


تزوج الفنان اللبناني مروان خوري من ندى رمال بتاريخ 12 دجنبر الجاري 2022 ، داخل جزيرة قبرص اليونانية، وقد اقتصر حفل الزفاف على الثنائي دون مشاركة أحد من الأقارب والأصدقاء، حيث سافر الفنان مروان خوري من الكويت إلى لبنان، وأخذ خطيبته ندى رمال وتوجها إلى جزيرة قبرص اليونانية الواقعة على البحر الأبيض المتوسط، وأتمت مراسم الزفاف حينئذ.
زوجة الفنان اللبناني مروان خوري هي سيدة تُدعى ندى الرمال؛ وتحمل الجنسية اللبنانية، وقد أتم الزواج بين الثنائي بعد علاقة حب استمرت عدة سنوات بين الثُنائي، والجدير بالذكر أن الفنان مروان لم يكشف عن أي تفاصيل خاصة بزوجته ندى عبر حساباته الشخصية إلا وأنها من أصول لبنانية، وتحمل الجنسية اللبنانية.
وعقد مروان خوري قرانه حيث ومن المقرر أن يحتفل وعروسته عند عودتهما مع العائلة والأصدقاء المقربين في حفل خاص بلبنان.
يأتي زواج مروان خوري بعد أشهر قليلة من إعلان خبر عودته لخطيبته ندى رمال، حيث أكد حينها أنه سيكون عريسا قريبا، في نهاية 2022.
وقدم مروان خوري، مؤخرا، العديد من الحفلات، حيث أحيا حفلا غنائيا في الأردن، ضمن حفلات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته السادسة والثلاثين. وأحيا، أيضا، حفلين في العراق: الأول كان في مدينة بغداد، أما الثاني فكان في مدينة أربيل، وقدم خلالهما عدداً كبيراً من أغنياته.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا