موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

طاقم المسلسل المغربي “المكتوب” ينطلق في تصوير مشاهد الجزء الثاني


بعد النجاح الكبير والهائل الذي حققه المسلسل المغربي الدرامي “المكتوب” الذي تابع أحداثه الشيقة الجمهور المغربي خلال شهر رمضان المنصرم 2022، سيكون هذا الأخير مرة أخرى على موعد مع أحداث الجزء الثاني من المسلسل .
وقد سبق أن تم الإعلان نهاية الأسبوع المنصرم عن انطلاق فعاليات تصوير مشاهد الجزء الثاني من المسلسل، وذلك بعد النجاح المبهر الذي عرفه الجزء الأول، خاصة بعد أن تمكن من تحقيق أعلى نسبة مشاهدة إذ وصلت إلى حوالي 11 مليون مشاهدة، خلال شهر رمضان متقدما بذلك على عدد من البرامج والمسلسلات المغربية الرمضانية.
وسيعرف الجزء الثاني من مسلسل “المكتوب” مجموعة من الأحداث المتنوعة والمختلفة، إضافة إلى الحبكة الدرامية التي ستكون مشوقة للجمهور، وستكون مليئة بالمفاجآت المتنوعة طيلة حلقات المسلسل الذي سيتم بثه عبر القناة الثانية “دوزيم”.
وتجدر الإشارة إلى أن هذا العمل الدرامي المميز والناجح سيكون من إخراج علاء أكعبون الذي عود الجمهور المغربي على الإبداع في المشاهد، كما أن العمل سيعرف مشاركة نخبة من الفنانين الذين سبق وأن شاركوا في الجزء الأول منهم الفنانة دنيا بوطازوت والفنانة مريم الزعيمي وهند بنجبارة وسلوى زرهان إضافة إلى ندى هيداوي وأيوب أبو ناصر وغيرهم من الوجوه الفنية المغربية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا