موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان رفيق بوبكر ينتقد قناة جزائرية بعد تجاهلها الواضح لفوز المنتخب المغربي


أثارت قناة جزائرية ضجة واسعة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب عدم ذكرها للمنتخب المغربي الذي فاز على إسبانيا، مكتفية بذكر إقصاء المنتخب الإسباني.
وعبر الممثل المغربي رفيق بوبكر عن غضبه الشديد من التصرف الذي قامت به القناة الجزائرية، مباشرة بعد انتهاء المباراة التاريخية بين المغرب وإسبانيا.
وعلق بوبكر عبر مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على “أنستغرام” على التصرف المقصود الصادر بشكل واضح من القناة الجزائرية، مشيرا من خلال ذلك إلى الفوز المستحق الذي حققه المنتخب المغربي، بشهادة دول عربية وعالمية، حيث قال: “العالم كامل فرحان ومحتافل بانتصار المنتخب المغربي… اللي داز لربع نهائي كأس العالم اللي عمرك حلمتي بيه..”.
ومن جهته علق الإعلامي المغربي رضوان الرمضاني بطريقة ساخرة على الخبر الذي تم تمريره بالقناة الجزائرية، حيث كتب على “فايسبوك”: “بقا ليهم غير يكتبو مجهول يقصي إسبانيا من المونديال”.
وعكس ماقامت به تلك القناة الجزائرية، فإن وسائل إعلام جزائرية أخرى تطرقت إلى خبر فوز “أسود الأطلس”، ومنها قناة النهار الجزائرية التي كتبت: “المغرب يهزم إسبانيا ويبلغ ربع النهائي”، مرفقة الخبر بصورة “لأول مرة بتاريخ العرب”، بالمقابل اكتفت بعنوان: “منتخب المغرب في ربع نهائي المونديال”، مع خبر قصير يروي تفاصيل موجزة عن المباراة، من دون التطرق إلى أهمية هذا الفوز.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا