موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

صادم : والدة ماجدة وكنزة الغماري تنتقل إلى عفو الله بعد صراع مع المرض


انتقلت الى عفو الله والدة المؤثرتان المغربيتان ماجدة وكنزة الغماري، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 8 دجنبر الجاري 2022.
وكان الخبر صادما على مجموعة من المؤثرين المغاربة خاصة المقربون من اليوتوبر ماجدة وكنزة اللتان لم تشاركا الخبر عبر حسابتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.
ورغم أن الشقيقتان لم تعلنا الخبر إلا أن صديقتهما المقربة قامت بنشر الخبر وأعلنت عن وفاة الأم التي كانت تعاني مع مرض السرطان لفترة طويلة ما جعلها طريحة الفراش بالمستشفى لفترة طويلة.
وفور انتشار هذا الخبر المؤلم، أعرب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما متابعو الشقيقتان الغماري، حيث تنموا لهما للعائلة الصبر والسلوان للفقيدة.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

انتقلت إلى رحمة الله والدة اليوتيوبر المغربية، ماجدة الغماري، بعدما أسلمت الروح لبارئها في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وكانت الراحلة ترقد في المستشفى منذ أيام، بعد تدهور حالتها الصحية، إثر معاناة طويلة مع مرض السرطان الذي خسرت أخيرا معركتها أمامه.
ولم تشارك ماجدة الغماري أو شقيقتها كنزة الغماري الخبر على حساباتهما عبر منصات التواصل الإجتماعية، غير أن صديقة مقربة منهما أعلنت عن الخبر.

وأعرب رواد مواقع التواصل عن حزنهم الكبير بعد انتشار الخبر الحزين، متمنين لعائلتها الصبر والسلوان وللفقيدة الرحمة والمغفرة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا