موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هكذا احتفل النجوم والمشاهير العرب بفوز أسود الأطلس على إسبانيا


تمكن المنتخب المغربي من تحقيق إنجاز تاريخي لاول مرة في تاريخه على أرضية ملعب “المدينة التعليمية”، بفوزه على خصم مثل المنتخب الإسباني ليس الي يعد من اقوى المنتخبات وليس بالسهل ولكن ليس صعبا على أسود الأطلس.
أدخلوا الفرحة على قلوب المغاربة خاصة وعلى الجماهير بالوطن العربي عامة، بإعتبارهم المنتخب العربي الوحيد الذي إستطاع التأهل إلى دور الثمن وهاهو اليوم يكتب صفحة جديدة من تاريخ كتابه الكروي ويتأهل إلى دور الربع.
ولم يبخل مشاهير العالم العربي على تهنئة المنتخب والمغاربة أجمع بعد هذا الفوز المستحق، أولهم كان الإعلامي السوري مصطفى الآغا الذي شارك مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” وقال: “اليوم أنا مغربي.. أنا وكل مين بيحب المغرب مغاربة.. شكرا للمغرب على هذا الإنتصار الرائع على الفرحة لي حطوها عوجوهنا.. الحقيقة المغرب والحارس بونو بقلوبنا نامبر وان شكرا لكم”.
ومن ناحيته حرص الداعية الإسلامي الشهير المصري مصطفى حسني على تهنئة المغاربة، حيث نشر صورة لطاقم المنتخب الوطني ساجدين للمولى تعالى بعد هذا الإنتصار وعلق بـ: “يا جمال منتخب المغرب.. فعلوها الأسود.. ألف مبروك”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا