موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

شاهد لأول مرة صور والد شيرين عبد الوهاب والجمهور متفاجئ من جنسيته غير المصرية


بعد أيام قليلة من زواجها الأول من حسام حبيب عام 2018 استيقظت الفنانة شيرين عبد الوهاب على خبر وفاة والدها (سيد عبد الوهاب)، ومن وقتها لا تزال الأزمات تتلاحق واحدة تلو الأخرى على حياة الفنانة.
وطوال حياة شيرين عبد الوهاب الفنية منذ اللحظة الأولى التى وطأت قدمها الوسط الغنائى، طاردتها الأخبار والشائعات عن حياتها الخاصة، وكان لوالدها الراحل حقه من هذه الشائعات، قيل إنه سودانى الجنسية، وقيل إنه من الفلبين، ولم ترد شيرين على أى من هذه الشائعات وظلت متمسكة بالصمت.
كما لم تذكر شيرين والدها فى لقاءاتها كثيرا ومن المرات النادرة التى تحدثت فيها عنه، عندما قالت إنه كان دائما ما يضحك مع والدتها ويؤكد لها أنه يتمنى أن يتزوج من بيونسيه، لتقول له والدتها “يا راجل اسكت”.
بالرغم من الشهرة الواسعة التي لاقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب إلا أته بقيت بعض الأسئلة الغامضة حول عائلتها مثل هل والد شيرين عبد الوهاب أصله سوداني؟ وظهرت شائعات كثيرة حول والد شيرين، على مدار الأعوام الماضية، لكن كان أبرزها ما نقلته صحيفة “الراية” القطرية على لسان شيرين نفسها والتي قالت، “إن والدي سوداني من أم درمان”، وجاء هذا التصريح على هامش حفل شهد إقبالًا غير مسبوق بنادي الضباط بالخرطوم عام 2007، إذ أضافت شيرين مبررة هذا الإقبال الجماهيري: “الدم بحن”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا