موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هكذا عبر الداعية المصري مصطفى حسني عن فرحته بتأهل المنتخب المغربي


بفضل الفوز الذي حققه المنتخب المغربي مساء أمس الخميس فاتح دجنبر الجاري في مباراته ضد نظيره الكندي، دخل هذا الفريق الرائع التاريخ من بابه الواسع، وهذا ما جعله حديث الساعة عبر كل وسائل الإعلام العربية والعالمية.

كما أن الفوز المستحق الذي حققه المنتخب المغربي، دفع نخبة كبيرة من الفنانين المغاربة والعرب وأيضا عدد كبير من المشاهير في مختلف المجالات بتقديم التهنئة للمنتخب الوطني المغربي وللشعب المغربي، حيث غصت كل مواقع التواصل الاجتماعي بفرحة عارمة عاشها المغرب وكل الشعوب العربية.

ومن بين المشاهير الذين عبروا عن سعادتهم لفوز المنتخب المغربي وتأهله للدور الثاني ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022، كان الداعية المصري مصطفى حسني، الذي قدم تهنئة خاصة للمنتخب المغربي والجمهور أيضا، حيث نشر صورة شاركها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام .

وكتب الداعية مصطفى حسني في تدوينة قال فيها:”  “ألف مبروووك لإخواتنا وجمهور المغرب الشقيق الصعود للدور 16 في كأس العالم”، وأضاف قائلا: “والسعودية وتونس وقطر تعبتوا وأديتوا أداء مشرف واستمتعنا بالكورة واللعبة الحلوة والروح التنافسية الشريفة..”.

 هذا وختم الداعية المصري تدوينته قائلا: “شجعنا واتجمعنا على الماتشات.. شكرا لكل المجتهدين وبالتوفيق للمغرب في اللي جاي بإذن الله”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا