موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

مشاهير وفنانين عرب يهنئون المنتخب المغربي بفوزه على كندا


أشاد عدد من المشاهير العرب بالمستوى الذي قدمه المنتخب الوطني المغربي، عقب الفوز المستحق الذي حققه على منتخب كندا، امس، برسم الجولة الثانية عن المجموعة السادسة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وعبر عدد من النجوم الفن العربي عن فخرهم بتأهل المغرب إلى الثمن النهائي مونديال قطر 2022، من خلال تدوينات على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.
واحتفل الفنان الجزائري الشاب خالد بفوز “أسود الأطلس”، حيث دوّن عبر صفحته الرسمية على “انستغرام”، قائلا: “أنا فخور بالمنتخب المغربي”.

بدوره هنأ الفنان اللبناني عاصي الحيلاني المنتخب الوطني بالفوز الذي حققه، إذ قام بنشر صورة مركبة تجمع اللاعب حكيم زياش باللاعب بادو الزاكي، أرفقها بتعليق جاء فيه: “أبطال المغرب شرفتونا ألف مبروووك التأهل لدور الـ16 وصدارة المجموعة السادسة”.

من جهتها هلّلت الفنانة المصرية فيفي عبدو بتأهل المغرب، من خلال نشر علم المغرب عبر صفحتها الخاصة أرفقتها بتدوينة قالت فيها: “الف مبروووك للمغرب شرفتونا وشرفتوا العالم خمسة مواه العربي كله ماشاء الله عليكم بحبكم”.

وقال الإعلامي اللبناني الشهير نيشان إن المنتخب المغربي أسعد الجماهير العربية بهذا الفوز المستحق، يضيف قائلا في تدوينتة على انستغرام: ” أحسنتم وستأهلتم وتأهلتم أفرحتمونا شكرا لكم مبروك للشعب المغربي”.

وعلى ذات المنصة كتبت الفنانة الإماراتية أحلام ” الف الف الف مبروك لأسود الأطلس هذا التأهل التاريخي الكبير مستحق المدرج المغربي شرارة حماس هذا المنتخب تشجيع وشغف وجنون لا مثيل له”.

نفس التهنئة تضمنتها تدوينة الفنان المصري أحمد كمال، الذي كتب عبر حسابه: “مليون مبروط يا أسود أطلس فرحتونا وشرفتونا كنحمق عليكم بزاف”.

ونجح “أسود الاطلس” في تخطي عقبة كندا ضمن مباريات الجولة الثانية “المجموعة السادسة” لبطولة كأس العالم المقامة حاليا بالدوحة بنتيجة 2 /1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، بملعب “الثمامة”.

وسجل الهدف الأول، اللاعب حكيم زياش في الدقيقة 4، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق يوسف النصيري في الدقيقة 23.

يشار إلى أن المنتخب المغربي تصدر المجموعة السادسة برصيد سبع نقط، بعد التعادل أمام كرواتيا والفوز على بلجيكا بهدفين نظيفين ثم على كندا بهدفين لواحد.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا