موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

منة شلبي تنهار أثناء التحقيق معها وتكشف مفاجأة عن المخدرات


نكرت الفنانة منة شلبي أمام جهات التحقيق حيازتها المواد المخدرة والمضبوطات التي عثر عليها بمطار القاهرة أثناء عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدة أنها لا تعلم شيئا عن المخدرات المضبوطة بحقيبتها.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

وأوضحت الفنانة منه شلبي أمام جهات التحقيق، أنها أثناء وصولها صالة رقم 3 بمطار القاهرة، عائدة من الولايات المتحدة الأمريكية، طلب منها المسؤولون دخول غرفة خاصة داخل المطار للتفتيش، وفوجئت الفنانة بإخبارها واتهامها بأن حقائبها تحتوي على 12 كيسًا من نبات ماريجوانا المخدر، وحلويات بها مواد مخدرة.

 وانهارت الفنانة منه شلبي أمام جهات التحقيق قائلا: أنا معرفش عن  المخدرات دي حاجة مش بتاعتي. وحضر مع الفنانة مني شلبي أمام جهات التحقيق مكتب المستشار جميل سعيد ومكتب المستشار محمد أبو شقة ومحامٍ من نقابة المهن التمثلية، للدفاع عن الفنانة أمام جهات التحقيق بمحكمة مصر الجديدة.

 وكانت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة الدولي ألقت القبض على الفنانة منة شلبي لاتهامها بحيازة 12 كيس ماريجوانا أثناء تفتيش حقائبها في مطار القاهرة حيث كانت الفنانة منة شلبي قادمة من نيويورك.

كشفت التحقيقات أنه في أثناء خضوع الفنانة منة شلبي لإجراءات التفتيش عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المسئولة.

وأضافت التحقيقات الأولية أن الأجهزة الأمنية ضبطت 12 كيسًا من نبات ماريجوانا المخدر كانت بحوزة الفنانة منة شلبي خلال عودتها من نيويورك، وأوضحت الفنانة منه شلبي أنها لا تعلم شيئا عن مصدر تلك المخدرات.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا