موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

جينيفر لوبيز تقدم على خطوة غير متوقع على السوشال ميديا وتصدم جمهورها


أثارت الفنانة العالمية جينيفر لوبيز تساؤلات الملايين من متابعيها، بعد حذف جميع صورها، على حسابها الخاص بموقع انستجرام، ووضعت صورة سوداء مكان صورتها الشخصية.

وأقدم الملايين من متابعيها، على ربط حذف صورها بمواقع التواصل الاجتماعي انستجرام، بالإشاعات التي طاردتها مؤخرا، بشأن انفصالها من زوجها الممثل الأمريكي بن أفليك، والتي لم تُعلن حتى الآن بشكل رسمي حقيقة هذا الانفصال.

وسبق، وتزوجت جينيفر لوبيز وبن أفليك، بعد إلغاء خطبتهما الأولى في عام 2004، وبعد فترة وجيزة من الانفصال، أثار ممثل Gone Girl علاقة مع جينيفر غارنر في عام 2005 في ديسمبر من ذلك العام، ورحبوا بابنتهم الكبرى فيوليت.

وقرر كلًا من جينيفر لوبيز وبن أفليك، إقامة حفل زفاف خاص في عقار فخم يمتلكه النجم الأمريكي، والبالغ مساحته 87 فدانًا في جزيرة هامبتون بولاية جورجيا الأمريكية بـ نهاية الأسبوع الماضي.

كانت جينيفر لوبيز، قد أعربت سعادتها بسبب زواجها بـ بن إفليك، قائلة: لم أشعر بأي شيء أكثر صوابًا بالنسبة لي، وكنت أعلم أننا أخيرًا أصبحنا أكثر استقرارًا بطريقة لا يمكنك فعلها.

واستكملت جينيفر لوبيز: إلا عندما تفهم الخسارة والفرح، ويتم اختبارك للمعركة بما يكفي بحيث لا تأخذ الأشياء المُهمة أبدا كأمر مسلم به.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا