موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة ياسمين صبري تخطف الأنظار بأناقتها وإطلالتها المتميزة في حفل افتتاح مونديال 2022


حرصت النجمة المصرية ياسمين صبري على حضور حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022 في قطر، وهي النجمة المعروفة بولعها بالرياضة بشكل عام، ومشاركتها لجمهورها دائما بالحركات الرياضية التي تؤديها والتي تعكس فيها مدى ليونة قوامها ورشاقتها.

ونشرت ياسمين صبري في الساعات الماضية عبر حسابها على انستغرام، مجموعة صور لها من حضورها حفل افتتاح المونديال الذي اقيم يوم امس في قطر، وظهرت النجمة المصرية بإطلالة أنيقة جدا وراقية، اختارت فيها طقم “تايير” مؤلف من تنورة طويلة وجاكيت بنفس اللون مع بلوزة ملونة.

وتميز التايير بلونه الفاتح الكريمي وبقصته الكلاسيكية، فجاءت التنورة بستايل قصة قلم الرصاص مع الجيوب الجانبية، اما الجاكيت فإتسمت بطولها الأنيق مع الأزرار العريضة الكلاسيكية والياقة المثنية، بينما نسقت معها بلوزة ملونة مطبعة بالورود اضفت اللمسة الحيوية على طلتها وكسرت من اللوك الكلاسيكي الطاغي في التايير، لتبدو بأناقة لافتة على استاد الملعب.

واللافت كذلك هو اختيارها لمجموعة مجوهرات ناعمة من عقد اللؤلؤ في عنقها الى السوار الذهبي والخواتم اللامعة، اما بالنسبة لإطلالتها الجمالية، فتركت شعرها الطويل منسدلا على اكتافها واعتمدت المكياج الخفيف الناعم الذي كشف عن جمالها ملامحها الطبيعية.

ياسمين صبري ظهرت ايضا في لقطة أخرى قبيل حضورها المباراة وهي تحمل حقيبة فخمة باللون الأحمر نسقتها مع حذاء باللون الأحمر ايضا، في تنسيق رائع بين الألوان.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا