موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الإعلامية مي العيدان تثير الجدل حول سبب عودة شيرين لحسام حبيب وهذا ما قالته


شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان  هجوما على الفنانة شيرين عبد الوهاب متهمة إياها بفتح باب حياتها الشخصية للجمهور وقت خلافاتها السابقة مع زوجها الفنان حسام حبيب  ، قبل أن تطالبه بعدم التدخل فيها عند انتهاء تلك الخلافات .

كما كشفت في مقطع فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” عن السبب من وراء عودة شيرين لحسام وعقد الأخير لقرآنه عليها بشكل سريع بعد خروجها من المستشفى بأيام قليلة .

فقالت: “أنا أقول ليش حسام رجعها هالحين على ذمته، حسام رجعها على ذمته بهذه السرعة عشان يسقط ولاية أخوها عليها لأن قانونا الولاية تصير للزوج” .

تابعت: “هو دخلها من باب أنا أقدر أحميكي ومحدش يقدر يرميكي في أي حتة بشكل غير مباشر، الوصاية مو شرط تكون بالأوراق، في ولاية عرفية تكون بين الشخص والآخر ألعن من الولاية اللي تكون بالأوراق عن طريق المحكمة” .

أضافت :” إنك تشيل وصاية عن طريق المحكمة أسهل لأنه ممكن ترفع قضية، بينما إنهاء ولاية بينك وبين الشخص طبعا هذه أعظم” .

فيما لفتت الإعلامية الكويتية إلى أن الصور المتداولة لشيرين  من عقد قرآنها وظهورها بها يوحي بأنها لم تكن في وعيها وتحت تأثير أحد المخدرات .

وواصلت عن فكرة التدخل في حياتها الشخصية: “هي صارلها كم سنة مدخلتنا في حياتها الشخصية؟ والله ملينا إحنا من حقنا نشوف فنانين تانيين، ترى إيش يعني شيرين عبد الوهاب؟ حتت مغنية طلعت ولا نزلت” .

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا