موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة شذى حسون تشارك الجمهور خبر دخولها القفص الذهبي وهذا موعد زواجها


شوقت الفنانة العراقية-المغربية، شذى حسون، جمهورها، باحتمالية دخولها القفص الذهبي، وذلك من خلال تصريحاتها الأخيرة في إحدى المنابر الإعلامية، حيث ردت شذى عن سؤال يخص زواجها، قائلة: “ممكن تشوفوني عروس خلال ثلاثة أشهر، أو في بداية 2023″، مؤكدة أنها مغرومة.

وفي السياق ذاته، علقت شذى حسون على خبر رجوع شيرين عبد الوهاب لزوجها السابق، حسام حبيب، علما أنها من أول الداعمين لشيرين في أزمتها، وطالبت بعقاب للرجال مثل حسام، موضحة: “شيرين لم تخذلني، أنا أتفهم وضعها كامرأة تحب، وقلت سابقا أن المرأة عندما تحب تصبح عمياء، وقبل يومين سمعت تصريح الفنان حسام حبيب، يشير فيه إلى أن هذه المشاكل عادية ويمكن أن تحدث بين الأزواج وهذا صحيح، لكن أفضل عدم مشاركة الحياة الشخصية في العلن، و إعطاء فرصة للكل في أن ينتقد ويقول رأيه، بكونه مع أو ضد، وأكيد ستكون هذه المرة الأخيرة التي سأتكلم فيها عن مواضيع لا تخصني لأن الكل حر في قراراته”.

ومن جهة أخرى، عبرت شذى عن إعجابها بموقف رحمة رياض في أحد البرامج، حيث أنهت الجدل الذي كان قائما بينهما حول من هي نجمة العراق الأولى، حين أجابت هذه الأخيرة، بالاعتراف أنها شذى.

وأشارت شذى حسون، خلال حديثها، أنها ليست في خصام مع أحد، وأن الموضوع أخذ أكبر من حجمه في الإعلام وبين الجمهور فقط، كما أدت أغنية لرحمة رياض تعبيرا عن الصلح ولتحسين العلاقة بينهما.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا