موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

ملكة جمال العرب وسيّدة الأعمال فريال زياري صاحبة “Guzel Beauty salon” تضفي لمستها الإبداعية على مشاهير “ضيافة”


شاركت سيدة الأعمال المغربية وملكة جمال العرب فريال زياري هذه السنة وللمرة الأولى في أكبر وأقوى مهرجان بالعالم العربي “ضيافة” بدورته السادسة، الذي عقد مؤخراً وكرّم مشاهير أهل الفنّ من جميع أنحاء العالم.

وتواجدت فريال في المهرجان بين كبار النّجوم، ولم يقتصر تواجدها على الحضور، إنما وضعت لمساتها على مجموعة من الفنانات العرب، واهتمّت بإطلالاتهن، معتنيةً بمظهرهن قبل انطلاقهن لحضور المهرجان، ومنهم: رولا، نور قمر، نور ستار، فينيسا، فاطمة البدوي، جوليا، كريمة، فاستضافت المشاهير في صالونها “جوزيل” (Guzel Beauty salon) وأضافت على جمالهن بصمتها المميزة، خاصة وأنها تعنى بالجمال ولها باع بهذا المجال، فهي التي حصلت مسبقاً على لقب ملكة جمال المغرب، واعتلت عرش “الجمال” ذاته مؤخراً وحصلت على لقب ملكة جمال العرب.

وتعتبر سلسلة “جوزيل/Guzel” هي الأشهر في دولة الإمارات وتنتشر فروعها في عدة مناطق بدبي، وأصبحت خلال فترة قصيرة علامة فارقة، وتركت بصمتها بالاتقان والاحترافية، لتصبح الخيار الأول للمشاهير من مختلف أنحاء العالم.

كما سطعت على المسرح بإطلالتها الساحرة مرتدية فستان نيلي طويل، مكشوف الكتف من تصميم العالمي إيلي صعب/ Elie Saab، وكرّمت الموسيقي وعازف البيانو  “zade Dirani”.

نشاط سيدة الأعمال فريال لم يقتصر على ذلك فقط، وإنما توسعت مشاريعها لتشمل مجال الاستثمار والعقارات.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا