موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

 تكريم نجم بوليود رانفير سينغ بحفل افتتاح المهرجان الدولي للفيلم بمراكش


عاشت مدينة مراكش مساء اليوم الجمعة، على إيقاع استقبال حار وتكريم مميز خصه المهرجان الدولي للفيلم بمراكش لنجم بوليود رانفير سينغ، وذلك في إطار دورته التاسعة عشرة التي ستتواصل إلى غاية 19 نونبر الجاري، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وخلال حفل التكريم الذي عرف حضور عدد من ألمع نجوم السينما العالمية والعربية والوطنية وشخصيات من عالم الفن والثقافة والإعلام، أعرب الممثل الهندي رانفير سينغ في كلمة له، قبل أن يتسلم النجمة الذهبية من طرف مستشارة رئيس مؤسسة المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، ميليتا توسكان دو بلونتيي، عن شكره لمؤسسة المهرجان على هذا التكريم.

كما عبر بهذه المناسبة، عن مدى السعادة التي تغمره لتواجده بمراكش، ومحبته لجمهور المدينة الحمراء الذي استقبله اليوم بحماس وحفاوة.

واعتبر رانفير سينغ أن هذا التكريم الذي حظي به في إطار المهرجان سيكون بمثابة حافز له من أجل مواصلة تقديم أعمال فنية أكثر ابتكارا وإبداعا مستقبلا، معربا عن اعتزازه بتمثيل السينما الهندية في هذه التظاهرة السينمائية الهامة.

وفي كلمة لها في حق النجم المكرم، أعربت ميليتا توسكان دوبلونتيي عن سعادتها بتكريم “هذا الممثل الهندي الكبير ذي النجاح الهائل الذي يعد واحدا من أكبر ممثلي بوليود حاليا”.

ووصفت ميليتا توسكان دوبلونتيي ، الممثل رانفير سينغ ب”النجم صاحب الشخصية القوية والمتميزة، له عشرون فيلما في عشرية واحدة، مساهما بذلك في تغيير السينما الهندية الشعبية برمتها”، مشيرة إلى أنه بعد أن “كون نفسه بنفسه، أصبح رمزا من الرموز الأكثر شعبية بالهند وشخصية تخطت شهرتها الحدود”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا