موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

شاكيرا وبيكيه يتوصلان لحل في أزمتهما وهذا ما قام به الأخير


بعد اجتماعات وُصفت بالمتوترة للغاية في الآونة الأخيرة بين النجمة الكولومبية شاكيرا وشريكها السابق اللاعب جيرارد بيكيه بشأن حضانة طفليهما، قرر الأخير التنازل عن شروطه ووافق على سفرهما معها إلى الولايات المتحدة للإقامة مع والدتهما.

وجاء هذا الاتفاق بعد أسبوع واحد من إعلان بيكيه اعتزاله للعب كرة القدم ورحيله عن برشلونة، إذ كان اللاعب الإسباني يرفض رحيل طفليه ميلان البالغ عمره تسعة أعوام، وساشا البالغ عمره سبعة أعوام إلى أميركا.

وتنوي شاكيرا الاستقرار في ميامي بعد أن وجهت لها محكمة إسبانية تهمة الاحتيال الضريبي، لأنها لم تدفع 15 مليون دولار تقريبا من الضرائب على الدخل الذي ربحته بين عامي 2012 و2014.

وانطفأت شعلة الحب بين اللاعب جيرارد بيكيه والمغنية شاكيرا، بعد أن بدأت منذ 12 عامًا وتحديدًا خلال كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، وكانت شاكيرا هي من غنّت الأغنية الرسمية للمونديال وقتها.

وخلال علاقة الثنائي التي لم ترتقِ إلى زواج رسمي.

واكتشفت شاكيرا خيانة بيكيه وعبرت عن ذلك بكلمات أغنيتها الأخيرة Te Felicito أو ”تهانينا“، قالت فيها: ”لقد حذروني لكنني لم أنتبه. أدركت أنك الجزء الخاطئ، لا تخبرني أنك آسف، إني أعرفك جيدا وأعلم أنك تكذب“.

وأصدر الثنائي بيانا مشتركا: ”يؤسفنا تأكيد انفصالنا. نطلب احترام الخصوصية لخير أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا“.

أما سبب عدم زواجهما طيلة فترة علاقتهما، فقال بيكيه سابقا: ”أحب كيف نعمل كزوجين دون الحاجة للزواج، عقليتها هي أن أظل أنظر لها كحبيبة وليس كزوجة وأن أبقى منتبهًا لها دومًا“.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا