موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

انضمام الإعلامي الرمضاني للمشاهير المغاربة ضمن حملة “لا لغلاء الأسعار” وهذا ما قاله


بعد أن أطلق نخبة من النجوم والمشاهير المغاربة حملة “هاشتاغ لا لغلاء الأسعار” والتي انضم إليها عدد مهم من الفنانين والمشاهير، جاء الدور الآن على الإعلامي المغربي رضوان الرمضاني الذي انضم للقافلة.
وقد نشر رضوان الرمضاني تغريدته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا فيها:” كيف تجرأت الحكومة على رمي “قنبلة” البوطا، بكل سذاجة، في “الشارع”، وتركت الرأي العام “يشتعل”، والتزمت الصمت بعد ذلك… هل تتوهم (الحكومة) أن التواصل مع الرأي العام، وإقناعه، يتحقق فقط باللقاء الأسبوعي للناطق الرسمي باسمها؟” وأضاف، “بهذا المنطق، على الرأي العام أن يجمع أسئلته وتساؤلاته وهواجسه وشكاويه، ويضع يده على خده، في انتظار الخميس ليسمع الأجوبة!!!”
وأضاف الرمضاني قائلا: “هذا غير ممكن، وغير مقبول… بل إن هذا المنطق من أسباب الاحتقان الاجتماعي… وفي حالة “قنبلة” البوطا، هذه مغامرة، ولعب بالنار… وبالغاز!!! والأغرب أن الحكومة، وقد قدمت مشروع قانون المالية، بما فيه وما عليه،… التزمت الصمت!!، لم تتواصل، ولم تشرح، ولم تناقش، ولم تترافع، ولم تحاول أن تقنع!
كما ذكر الرمضاني “مثلما حدث في قضية أسعار المحروقات، حيث غاب الوزراء المعنيون عن الساحة. السيناريو يتكرر مع مشروع قانون المالية… فلم نسمع صوت وزيرة المالية، والمفروض ألا يغيب صوتها وصورتها في هذه المرحلة، على الأقل… أما قضية البوطا، وأمام ما يروج وسط الرأي العام (حتى وكثير منه خاطئ)، ستكون الحكومة أجرمت في حق البلاد إن استمر الوزراء في مخابئهم، متخيلين أنفسهم مجرد موظفين يتخذون القرارات ولا يهمهم انعكاساتها في الشارع… هاد البوطا يلا ما زيرتوهاش غادي تتفرگع فوجهكم… باراكا من الاستهتار… وقد أعذر من أنذر

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا