موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة دنيا بطمة تناشد السلطات لأخذ حقها من زوجها محمد وهذه رسالتها للمسماة “وصال”


بعد أن قدمت الفنانة دنيا بطمة شكاية ضد زوجها محمد الترك والذي ضبطته في وضع تلبس بخيانتها مع إحدى الفتيات التي تدعى “وصال” ناشدت دنيا بطمة السلطات الأمنية بمدينة مراكش لتأخذ هذه الشكاية التي كانت مرفقة بكل الأدلة ضد محمد الترك مأخذ الجد.
وشاركت دنيا بطمة عبر خاصة الستوري على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، تدوينة تشتكي من خلالها من الخيانة التي تعرضت لها من قبل زوجها محمد الترك، بعدما ضبطته مع إحدى الفتيات التي تسمى وصال.
وعلقت دنيا بطمة في التدوينة التي نشرتها قائلة:”صباح الخير أحبابي بخصوص موضوع وصال ومون الدار والذي أصبح قضية رأي عام وموضوع يخص كل امراة مغربية تعاني ما أعانيه، من هذا المنبر أناشد السلطات بمدينة مراكش أخذ ما هو موثق صوت وصورة بعين الاعتبار.”
كما أضافت في التدوينة قائلة:” (بغيت حقققي) لا أكثر ولا أقل، وأعدكم أعزائي أن أمدكم بكل جديد فيما يخص قضيتي هذه وشكرا”.
وكانت بطمة قد نشرت العديد من التدوينات تتهم فيها زوجها الترك وعشيقته بسرقة ممتلكاتها التي ما تزال بمنزلها التي كانت تقطنه رفقته.
كما أضافت دنيا بطمة في نفس التدوينة:” “وصال اذا ممكن عطوري خط أحمر لأنها غاليا عليك حبيبتي.. باش منخسروش مع بعضنا ولي جابك يتكلف بيك، خلخالي الذهب وشنطة LV وعطر بوديسيا 24 اذا مرجعش غنعتبرها سرقة”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا