موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد انتشار خبر توقف برنامجه “رشيد شو” رشيد العلالي يخرج عن صمته وهذا ما قاله


بعد أن انتشر خبر مفاده أن البرنامج الترفيهي “رشيد شو” تم توقيفه ولن يعرض من جديد عبر القناة الثاني، خرج الإعلامي المغربي رشيد العلالي مقدم البرنامج ليوضح حقيقة الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وشارك رشيد العلالي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انسغرام مجموعة من الصور المتنوعة والتي تظهر انتشار هذا الخبر، بتواريخها والتي أكدت أن البرنامج الذي يحبه المغاربة سيتم وقفه .
وكتب رشيد العلالي تدوينة على الصور قال من خلالها :” شوفو على مستوى وصلنا ليه.. اللي جا ينوض يكتب ويخترع أكاذيب و إشاعات وينشرها دون حسيب أو رقيب.”
كما أضاف رشيد العلالي في تدوينته قائلا:” منذ بداية البرنامج و كل عام كتخرج هاد الإشاعات.. وأنا عارف شكون موراها وبالدليل.. ولكن غادي يجي الوقت اللي غانحط فيه كلشي.”
كما وجه رشيد العلالي رسالة خاصة لكل المنابر التي قامت بكتابة الخبر ونشره دون التأكد من حقيقته حيث قال:” لمهم رسالتي للبعض من الزملاء الصحفيين قبل ما تحطو الخبر تأكدو من المصدر راني مزال على قيد الحياة ههه”.
وأضاف رشيد العلالي قائلا:” هاد شي ما كيقلقنيش بالعكس كيروج لينا للبرنامج، وللإشارة رشيد شو في موسمه العاشر قريبا إن شاء الله”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا