موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد طول انتظار دنيا بطمة تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة تسبب فؤاد قبيبو في انفصالها عن زوجها


خرجت الفنانة المغربية دنيا بطمة، عن صمتها، بعد طور انتظار، مدافعة عن زوج شقيقتها ابتسام، فؤاد اقبيبوا، بعدما توجهت له العديد من الاتهامات بكونه السبب وراء حاله القطيعة بينها وبين زوجها محمد الترك.
وفي رد على إحدى متابعاتها التي كتبت في طاغ للفنانة بطمة وزوجها محمد الترك، “الله يخليكم لبعض ويبعد عليكم شر أشرار” في اتهام مباشر لصهرها اقبيبو، قالت دنيا بطمة: “كنتمى ما تبقاوش تقلدو وتهزو على كتافكم تاحد معندو حق يتكلم وهوا مفاهم والو وشكرا”.
وكانت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، قد رفضت الحديث عن تفاصيل انفصالها عن زوجها المنتج البحريني، محمد الترك، لاسيما وأن الخبر أصبح حديث مختلف المواقع الإخبارية الوطنية والعربية.
ونبهت بطمة السبت الماضي خلال ندوة صحفية على هامش مهرجان “ليالي درب السلطان”، جميع ممثلي المنابر الإعلامية بعدم الدخول في حياتها الزوجية والشخصية، لتفاجئ بسؤال حول طلاقها، وردت خلاله، “أنا دابة تنهضر عن جديد أعمالي وسهراتي، وتركيزي كامل على هاذ الشي”.
وأضافت، “أنا مشغولة بزاف وممسالياش، مباغياش نهضر في هذا المواضيع حتى يوصل وقتها انا دابا عندي زحام”.
وتطرت الأمور بين الفنانة دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك، إلى حد منعه من حضور حفلتها الأخير الذي كان ينوي تقديم باقة من الورود عربون الصلح بينهما، مما جعله يغادر بيت الزوجية.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا