موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

إيمان بطمة تدخل على خط خلاف شقيقتها دنيا وزوجها محمد الترك وهذا ردها القاسي


شهدت الساحة الفنية خلال الأيام الأخيرة الماضية، ضجة لا سيما على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشر خبر انفصال الفنانة المغربية دنيا بطمة عن زوجها البحريني محمد الترك، وهو الموضوع الذي أصبح حديث السوشال ميديا وعدة منابر إعلامية مغربية وعربية.
وبعد تداول مجموعة من الأخبار المتنوعة حول هذا الانفصال، وأيضا حول الأسباب التي أدت إليه، لا سيما أن دنيا بطمة ما تزال تلتزم الصمت حول الموضوع وتتجنب قدر المستطاع التكلم عنه، فقد خرجت شقيقتها الصغرى إيمان بطمة عن صمتها وقررت التعليق عن هذا الأمر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.
وفي رد منها على إحدى المتابعات التي تحدث عن نجاح شقيقتها دنيا بطمة والذي لعب فيه زوجها محمد الترك دورا كبيرا، لتقول إيمان بطمة في ردها :” المشكل هو أنكم ما فاهمينش الوضع وكتعطيو الآراء من وجهة نظركم فقط، وديري فبالك أن دنيا عندها صوت زوين بزاف وعندها عائلتها اللي مزال فالحياة، وديما شادين بيديها وديما معاها واقفين بجنبها، وحنا ديما مع بعضنا فكل الأوقات خصوصا فوقت الشدة كنساندو بعضنا دائما وابدا.”
هذا وأضافت إيمان بطمة في تدوينتها الطويلة قائلة:” حتى واحد ما يمكن ليه يغير هاد الحقيقة، ولكن ماشي كولشي كيبان ليكم وفمواقع التواصل الاجتماعي، وحنا ممحتاجينش نبررو لشي إنسان، زيادة على هادشي دنيا ما خرجاتش بأي تصريح ولا قالت تكلموا عليا، بل الطرف الآخر لي بدأ كيهضر وليومنا هذا دنيا ما رداتش ولا نطقات بأي شيء بخصوص هذا الموضوع، لأنه الأيام غادي تبين كلشي .”
وقد سبق للشقيقة الصغرى إيمان بطمة أن خرجت بتدوينة قبل أيام قليلة احدث ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تحدثت فيها عن غدر الناس، ونشرتها عبر خاصية الستوري والتي كتبت فيها قائلة:”عزيزي المتابع، في زمننا هذا لا تتعجب من غدر الناس أو أقربائك وخيانتهم لك، ولا تتعجب من ظلمهم وغدرهم لك، ثم بعد ذلك يرتدون زي البراءة أمام الملأ رغم وضوح الحقائق. يا للوقاحة”.
ثم تابعت قائلة :”علمتني الحياة أن زمن الأقنعة قد انتهى وأن زمن الوجوه المزيفة قد بدأ وأن الأقنعة ما عادت تستر وجوهاً لا يستر بشاعتها ووساختها شيء. فلا تلبس قناعك الممل وتزيّنه يا هذا ولا تذرف دموع التماسيح لتخدع بها الناس”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا