موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

مشاهد مؤثرة من جنازة الفنان الراحل جورج الراسي


شيعت الإثنين 29 غشت بلبنان، جثمان الفنان جورج الراسي، إثر رحيله في حادث مأساوي، بكنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف جبيل في لبنان، وسط حضور كبير من مُحبيه وعدد من النجوم وفرقة موسيقية استعدادا للمشاركة في مراسم الجنازة.
واستعدت الكنيسة من خلال وضع لافتات عليها صور جورج الراسي، كُتِبَ عليها أنت الحب، من الجمهور وأصدقائه ومحبيه، وظهرت نادين الراسي وهي في حالة إنهيار وبكاء في وداع شقيقها.
إنهارت شقيقته ساندرين، وتحدثت عن شقيقها الراحل قائلة: “جورج قلبه حنون وطيب وكريم”، ووجهتله رسالة “إنت عايش فييّ بروحي، الوجع بقلبي، وابنه برقبتي كل عمري”، وعلى أنغام أغانيه ودعه مُحبيه حيث تعالت أغانيه في أركان الجزء الخارجي من الكنيسة استعدادً لوصول جثمانه.
مع وصول جثمان جورج الراسي إلى كنيسة القديسين لأداء قداس صلاة الجنازة، تعالت الهتافات وسط انهيار تام لعائلته خاصةً والدته وشقيقته، وصاحبت الجثمان فرقة موسيقية زفت جثمانه إلى مدفنه.
وانهارت والدة جورج الراسي فور وصول جثمان ابنها قبل بدء مراسم الجنازة، وظهرت في حالة ذهول ورقصت على أنغام أغاني ابنها الراحل التي تعلو عبر مكبرات الصوت، وسط رقص واحتفاء من الجميع بجثمانه.
وتوفي جورج الراسي بعد حادث سير مروع على طريق الحدود اللبنانية السورية، حيث حصل الحادث بعد عودته من دمشق التي أحيا فيها حفلا غنائيًا.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا