موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

“التضحية” فيلم مغربي وحبكة درامية مميزة بطابع يلامس مشاعر المشاهد


سيكون المشاهد المغربي على موعد قريب مع فيلم “التضحية”، الذي يحكي قصة مغربية مميزة، تدور أحداثها في 15 دقيقة بكل من مدينة مكناس وعين تاوجطات.
وسيعرف الفيلم مجموعة من الأحداث المتوالية والمشاهد المعبرة التي أبدع فيها مخرج الفيلم، والتي ينقلها للمشاهد المغربي بطريقة محبوكة وفي صورة درامية مميزة، يبلغ من خلالها رسالته التي يهدف إليها، إذ أن الفيلم يحكي قصة أب يدعى كريم يعيش مع ابنته الوحيدة بسمة وذلك بعد وفاة الزوجة.
الأب وابنته يعيشان في بيت بسيط وفي وضع مادي ضعيف، ورغم ذلك يحاول كريم الذي يعمل كنادل في إحدى المقاهي جاهدا، لتوفير عيش مستقر لابنته بسمة، قبل أن يتلقى خبر طرده من العمل، رغم كده واجتهاده الكبير للحفاظ على عمله.
تتوالى أحداث الفيلم ، حيث يجد كريم الأب نفسه أمام تحدي كبير يتطلب منه توفير المال لابنته الوحيدة من أجل مساعدتها في إكمال دراستها خارج المغرب، وتحقيق الحلم الذي يراودها دائما، هنا يرى كريم الأب أن الحل الوحيد للتخلص من كل الضغوطات التي تلاحقه، والنجاح في تحقيق حلم ابنته، هو التضحية بنفسه.
يشارك في هذا العمل الدرامي المميز نخبة مهمة من الممثلين المغاربة، يتقدمهم الدور الرئيسي للفنان عبد الغني الصناك، والفنانة ندى هداوي وهند بلعولة، إضافة إلى مجموعة أخرى من الوجوه الفنية المغربية المعروفة .
وسيكون العرض الأول للفيلم المغربي “التضحية” خلال فعاليات المهرجان الوطني للفيلم بمدينة طنجة.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا