موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

معلومات حصرية تنشر لأول مرة عن علاقة اللاعب بيكيه وصديقته الجديدة


أصبح لاعب كرة القدم الإسباني، جيرارد بيكيه، محط الأنظار مرة أخرى هذا الأسبوع، بعد أن أكد علاقته بالشابة كلارا شيا بأوضح طريقة، أي من خلال وجودها معه، واحتضانها في أحد الأماكن العامة؛ لتلتقط عدسات الكاميرات لهما صورةً معاً.
وفور تداول هذه الصورة، تساءل الكثيرون عن الطريقة التي تعرف بها جيرارد إلى هذه الفتاة، ومتى بدأ مواعدتها، خصوصاً أنه لم يمضِ على أنباء انفصاله عن المغنية الكولومبية شاكيرا سوى أشهر قليلة.
وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن نجم الساحرة المستديرة ربما بدأ علاقته الحالية في وقت أبكر بكثير من 4 يونيو، عندما تم الإعلان عن انفصاله عن شاكيرا، وهو الأمر الذي أكدته مصادر مقربة من اللاعب، حيث قالت إن بيكيه “طوى صفحة شاكيرا، قبل فترة طويلة من الانفصال”.
وفي البداية، كان يعتقد أن الاثنين يعرفان بعضهما بعضاً، لأن شيا تعمل في شركة “Kosmos” للإنتاج، والتي يديرها بيكيه، إلا أن الأمر لم يكن كذلك، إذ كشفت مصادر جديدة ما جرى بالفعل.
ونقلاً عن تلك المصادر، فإن كلارا كانت تعمل نادلة في مطعمٍ ونادٍ ليلي، ذهب بيكيه مع صديقه اللاعب ريكي بويج وزملائه الآخرين للاحتفال فيه، مضيقةً أنه، وفي ذلك الوقت، كانت شائعات الانفصال عن المغنية قوية بالفعل، وأن العلاقة كانت قد انهارت بالفعل، وأنهما يعيشان منفصلين.
تلك المصادر أشارت، أيضاً، إلى أن اللاعب بويج، كان له الدور الأكبر في أن ينتهي المطاف بجيرارد واقعاً في شباك شيا، حيث إن ريكي وشقيقته كارلوتا وصديقته جيما إيغليسياس جميعهم يعرفون كلارا، وهي جزءٌ من مجموعتهم، إذ إنهم يذهبون إلى ذلك المكان بالتحديد من أجل كلارا لمرافقتها أثناء وقت دوامها، بالإضافة إلى مزايا الخصوصية التي كانت تمنحهم إياها بوجودها في المكان، لذا كان ذلك النادي هو اختيار ريكي عندما أراد الاحتفال مع بيكيه.
وكلارا شيا تبلغ من العمر 23 عاماً، وهي طالبة علاقات عامة، وأصلها من برشلونة، ويرى البعض أنها تشبه شاكيرا بعض الشيء، ويصفها أصدقاؤها بأنها مجتهدة وشخصية لديها هدف.
وكانت تقارير قد أكدت أن شاكيرا غاضبة للغاية من انتشار تلك الصورة، وذلك لأنها اتفقت مع والد أطفالها وحبيبها السابق على عدم ظهور أي منهما مع صديق أو صديقة خلال السنة الأولى من الانفصال، إلا أن بيكيه خرق الاتفاق بذلك الظهور العلني.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا