موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

عروس من إحدى القرى تثير جدلا كبيرا على السوشال ميديا بسبب الذهب الذي ترتديه


” حفل الخطوبة والشبكة” عادات لا تنفصل عن بعضها إذ يتبارى كل شاب بالهدية التي يقدمها لخطيبته من الذهب، وهذا ما تحقق مؤخرا في حفل خطوبة بإحدى قرى محافظة الشرقية إذ ارتدت العروس شبكة لا تقل عن 250 جراما.
ارتفاع سعر الذهب مؤخرا كان سببا في عزوف بعض الشباب عن شراء الشبكة، ولكن ظهر في عدد من مقاطع الفيديو المتداولة على منصات التواصل الإجتماعي عروس ترتدي كمية كبيرة من الذهب في حفل خطبتها.
في البداية قدم لها خطيبها “الشبكة” المكونة من عقد ذهبي وعدد من الأساور والخواتم، والتي تميزت بأنها ذات حجم كبير أيضا، ولكن كان الأمر مقبولا، حتى أهدى والد العروس وشقيقها هدية من الذهب أيضا عبارة عن خمسة أساور وعقد ذهبي.
ارتدت العروس الشبكة والهدية الذهب بأكملها حتى ظهرت مرتدية 10 أساور و4 خواتم و قلادتين، وظن الكثير أن هذا الكم بأكمله هو الشبكة.
هاجم الكثير من المتابعين العروس وخطيبها بسبب الشبكة التي تخطى وزنها 250 جرام ذهب، وحاولت صديقتها الدفاع عنها وكتبت: “ما شاء الله ارقي نفسك كمية الحقد كتير ربنا يكفيكي شرهم”.
ودافعت عنها فتاة أخرى تدعى نورهان عطية وقالت: “طبيعي هتلبس الشبكة كلها وقت عرض الشبكة ولما تخرج هتلبس حاجة بسيطة.. كفاية حقد”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا