موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

مسلسل ” غدر الزمان” حبكة درامية اجتماعية جديدة مقدمة للجمهور المغربي


يعتبر المسلسل المغربي الجديد ” غدر الزمان” من بين المسلسلات المغربية المميزة من إنتاج مشترك بين القناة المغربية الأولى وشركة الإنتاج “Connexion Media”، وهو عمل يجمع نخبة من الوجوه الفنية المعروفة والمشهورة في الساحة الفنية، الذين تتقدمهم الفنانة المتألقة منى فتو سعد موفق سلوى زرهان مهدي فولان جميلة الهوني عادل أباتراب منصور بدري، سلمى صلاح الدين وغيرهم.
كما سيعرف المسلسل مشاركة وجوه فنية جديدة سيتعرف عليها الجمهور المغربي من خلال هذا العمل الجديد، الذي يدخل ضمن لائحة الأعمال المغربية الاجتماعية التي تروي قصص مجموعة من الأشخاص، والذين ستجمع بينهم أحداث ومواقف في المكان والزمان.
وستتوالى أحداث المسلسل الشيق وستتداخل فيما بينها لتشكل طبقا متنوعا من الفوارق وأيضا تشكيلة من المواقف التي يتعرض لها أبطال المسلسل، والتي ستكون مشوقة جدا للمشاهد، وستخلق فرجة له أثناء حلقات العمل الذي سيكون الجمهور المغربي على موعد مع عرضه قريبا.
وسيتميز المسلسل الذي يتكون من 24 حلقة بحدود 26 دقيقة لكل حلقة، بحبكة درامية اجتماعية كلاسيكية، بعيدة كل البعد عن الملل، إذ أن مخرج العمل ياسين فنان اعتمد فيه على لمسة جديدة بطريقة تقرب المشاهد المغربي من شخصيات المسلسل، الذي يحمل الجديد.
وتم تصوير المسلسل المغربي “غدر الزمان ” في مجموعة من الفضاءات الراقية والعصرية بمدينة الدار البيضاء، إذ وقع عليها اختيار المخرج، لتبليغ رسالته من هذا العمل، وأيضا توصيل صورة المغرب الحديث والمتطور والجديد.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا