موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أصالة وأسماء لمنور بضيافة أحلام في إسبانيا وهذا ما يقمن به معا


دعت الفنانة الإماراتية أحلام، زميلتيها المطربتين أصالة وأسماء المنور لمنزلها على العشاء، ووثقت النجمات كواليس الجلسة التي طغت عليها الأجواء العائلية والضحكات العفوية.
وفي بعض المقاطع ظهرت أحلام وأصالة مع زوجيهما مبارك الهاجري وفائق حسن، وهم يستمتعون بلعب “الكوتشينة”، وظهروا يقضون وقتا ممتعا بعد العشاء بين اللعب والضحك والحديث الشيق.
وقد تبادلتا الهدايا في هذه الزيارة إلى منزل أحلام، وكان من بينها فيديو كشفت فيه أحلام عن الهدايا التي قدمتها لأصالة بـ مناسبة صلحهما، مبينة أنها انتقت لها بعض الإكسسوارات والأمتعة النسائية المصممة من قبل مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد.
وطلبت أحلام من أصالة، ذكر الهدايا التي أهدتها لها، لتعد قائلة:” فستان، حذاء و حقيبة.” لتقاطعها الأولى قائلة:” من عند زهير مراد”.
كانت قد علقت الفنانة السورية أصالة في يونيو 2022 عن علاقتها مع الفنانة الإماراتية أحلام، بعد خلاف نشب بينهما شهدته منصات التواصل الاجتماعي وامتدت لسنوات قبل أن يجرى الصلح في النهاية، قائلة: “مع الوقت الثلج بينكسر.. وعلاقتنا حاليا طيبة”، جاء ذلك على هامش إحياء حفلها في مدينة دبي بالإمارات المتحدة، والذي جمعها بالفنان ماجد المهندس.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا