موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بطريقة أميرات ديزني فرح الفاسي وعمر لطفي يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما


بطريقة مميزة ومختلفة هذه السنة اختار الثنائي عمر لطفي وفرح الفاسي الاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما الثالث “ماجدة” حيث شاركت فرح الفاسي أجواء الاحتفال مع جمهورهما ومتابعهما عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.
ونشرت الفنانة فرح الفاسي مقطع فيديو يوثق حلف عيد الميلاد الذي إقامته لابنتها ماجدة، والذي ظهرت فيه وهي في قمة السعادة رفقة أسرتها الصغيرة، حيث اختارت اللون الأصفر رمزا للحفل انطلاقا من ملابسهم إلى كل التفاصيل الصغيرة.
واختارت فرح الفاسي أن تلبس ابنتها فستانا باللون الأصفر بتصميم من وحي أميرات ديزني وجعلها أميرة في يومها الخاص، وهو اللون الذي ارتده هي وزوجها عمر لطفي كذلك.
وكتبت الفنانة فرح الفاسي تدوينة أرفقتها مع الفيديو قالت فيها:” بغيت نتشارك معاكم حبابي فرحتنا بحبيبتي ماجدة الله يخاليهالي ويخليلكم كل ما عزيز عليكم وبغيت نشكر كل واحد شاركنا هاد الفرحة وفريق العمل الأكثر من رائع اللي اهتم بأدق التفاصيل وخلا هاد اليوم يكون مميز عندنا.”
هذا وأضافت فرح الفاسي قائلا بهذه المناسبة:” أجمل لحظات عيشتم البارح الحمد لله فرحكم حتى نتوما حبايبي كنشكر كل واحد فرحني فهاد الحفل البسيط العائلي الله إكبر بيكم غادي نشارك معاكم كلشي إن شاء كنبغيكم “

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا