موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هكذا اختار الفنانون المغاربة الاحتفال بليلة عاشوراء


وكباقي المناسبات المغربية التي اعتاد الشعب المغربي الاحتفال بها كل سنة كتقليد موروث عبر التاريخ، اختار نخبة من الفنانين المغاربة الاحتفال بليلة عاشوراء على طريقتهم الخاصة ومشاركة اجواء الاحتفال مع متابعيهم عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.
ومن بين الفنانين الذين احتفلوا بهذه المناسبة شاركت الفنانة رجاء بلمير وشقيقها عمر مقاطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة، والتي ظهرا فيها وهما في جو اخوي ويحتفلان رفقة العائلة وهم يغنون مجموعة من الاغاني الشعبية المغربية الخاصة بمناسبة عاشوراء.
وارفقت رجاء بلمير تدوينة مع الفيديو كتبت فيها قائلة: ” اجواء عائلية عيشورية.”
فيما شاركت الفنانة صفاء حبيركو متابعيها عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها انستغرام اجواء احتفالها بليلة عاشوراء وهي ترقص على انغام الموسيقى الشعبية.
هذا وتقاسم الفنان رشيد الوالي اجواء الاحتفال الخاصة به وبعائلته بهذه المناسبة التي احتفل بها الشعب المغربي مساء امس الاحد، حيث ظهر في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع انستغرام وهو وسط اجواء الاحتفال.
وكتب رشيد الوالي تدوينة ارفقها مع الفيديو قال من خلالها:” كل عاشوراء وانتم بالف خير.”
كما تابع رشيد الوالي قائلا:” مبقاش بزاف ديال العائلات كيهتمو بعاشوراء لكن الأحياء الشعبية مازال فيها هاد الأجواء ” وختم الفنان رشيد الوالي تدوينته:”وهي فرصة للفرح بأشياء بسيطة “.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا