موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد تعرضها لموجة من الانتقادات هكذا ردت الفنانة نسرين طافش على المنتقدين


ردت الفنانة السورية نسرين طافش على الانتقادات التي طالتها خلال الأيام الماضية، بسبب جرأة إطلالتها مع زوجها.واختارت طافش الرد على منتقديها بإطلالة جديدة أرفقتها بأغنية تشير إلى عدم اكتراثها إلى تلك الانتقادات.
حيث نشرت الفنانة السورية مقطع فيديو جديد لها من داخل السيارة، ظهرت برفة زوجها الطبيب المصري يوسف شرقاوي وشقيقتها.
وبدأت الأغنية من كلمات: “ولا فارقة معايا الناس .. أنا بغلى وهم رخاص”، واسم الأغنية “متخافيش ياما” لمغني راب يُدعى “علي لوكا”.
اعتبر المتابعون أن نسرين طافش اختارت هذه الأغنية بالتحديد للرد على منتقدي ومهاجمي إطلالتها، وتأكيداً منها على عدم التأثر بها.ولاقى المقطع تفاعلاً كبيراً من قبل متابعي الممثلة السورية، مشيرين إلى أن طافش لم يسبق وأن ردت وعلقت على أي انتقاد طالها.
وكانت طافش قد أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بصور ومقاطع فيديو نشرتها لها ولزوجها من أجواء قضائهم لشهر العسل.وظهرت في المقطع الأول وهي بين يدي الشرقاوي الذي احتضنها أمام الكاميرا من الخلف، وقام بوضع العديد من القابلات على شفتيها ورقبتها.
وعادت بمقطع آخر معه وهي جالسة أمامه على شاطئ البحر، بينما يقوم بمداعبتها، بطريقة اعتبرت لا أخلاقية، بحسب المعلقين.ولم تقف الانتقادات على الجمهور، حيث كتبت زميلتها الفنانة تولين البكري منشوراً اعتبرت فيه أنها تصرفات “قلة حياء”.ورأت البكري أن الذين يحبون بعضهما فعلاً لا يقومان بتلك التصرفات، التي اعتبرت أن الهدف منها إغاظة أحد ما.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا