موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

شكوك حول خلاف دنيا بطمة وزوجها محمد الترك حديث السوشال ميديا


شهدت مواقع التواصل الاجتماعي أمس الخميس ضجة كبيرة سببها الفنانة دنيا بطمة وزوجها محمد الترك، حيث تناقلت مجموعة من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير وأيضا عدة منابر إعلامية خبر عن وجود خلاف بين الفنانة دنيا بطمة وزوجها محمد الترك.
وقد انتشر هذا الخبر بسرعة كبيرة، وذلك بعد أن نشرا كل واحد منهما تدوينة غريبة تلمح لحدوث مشاكل وخلافات فيما بينهما، وهي تدوينات كانت عبارة عن رسائل مشفرة توحي إلى ذلك لكنها غير مؤكدة.
وقد نشر محمد الترك تدوينته عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، والتي قال فيها :”لم أندم على أي شيء فعلته بحياتي، فهناك أشياء فعلتها خوفا على من أحب وأشياء فعلتها دون أن أفكر ولكن عندما تصل لمرحلة أنك كل ما فعلت هو عبارة عن سراب في نظر أقرب الناس، هنا يجب عليك الوقوف والتفكير جيدا”.
كما قام بنشر تدوينة أخرى اكتفى فيها بوضع عبارة غريبة كتب فيها:” الحلقة الأخيرة.”
هذا وقامت دنيا بطمة بدورها بنشر تدوينة عبر حسابها على إنستغرام قالت من خلالها:” “قد تكون وحيدا لدرجة أنك لا تجد من تخبره أنك لست بخير”.
وبعد أن تم تداول هذه التدوينات كثر الكلام بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين انقسموا إلى اثنين إذ منهم من تكهن بوجود خلاف بينهما، ومنهم من رجح أن يكون الأمر مجرد كلام للبحث عن البوز .

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا