موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد انفصال شاكيرا وبيكيه توم كروز ينفصل عن هايلي أتويل


انفصل “توم كروز” و”هايلي أتويل” مرة أخرى، بعد أسابيع فقط من الإشارة إلى أن علاقتهما الرومانسية قد أعيد إحياؤها، حيث يُقال إن العلاقة المتقطعة توقفت إلى الأبد هذه المرة، حيث أدرك نجما هوليوود أنهما أفضل حالاً كأصدقاء بدلاً من عشاق.
وبحسب موقع Mirror، ظهرت التقارير لأول مرة أن “توم” البالغ من العمر 59 عاماً و”هايلي” البالغة من العمر 40 عاماً قد أقاما قصة حب مرة أخرى في عام 2020 بعد أن عملا معاً في مجموعة Mission Impossible 7. لكن الرومانسية انتهت بحلول صيف العام الماضي. فبينما ظل كل من “توم” و”هايلي” صريحين بشأن علاقتهما الرومانسية، زعم مصدر في سبتمبر الماضي أن التزامات العمل تسببت في الانقسام الأول بينهما.
ثم أُثيرت التكهنات الشهر الماضي بأنهما عادا معاً بعد أن ظهرت “هايلي” جنباً إلى جنب مع “توم” في العرض الأول لفيلم Top Gun: Maverick في لندن.
اندهش المعجبون في منتصف شهر مايو عندما انضمت “هايلي” إلى “توم” في العرض الملكي الأول لتكملةTop Gun في لندن. واقترح مصدر في ذلك الوقت: “قرار هايلي في اللحظة الأخيرة لحضور الحدث المرصع بالنجوم في ليستر سكوير بلندن يظهر مدى قربها وتوم من العودة مرة أخرى بعد الانفصال العام الماضي”. وأضاف: “إنها موجودة فقط لدعمه. إنها خطوة كبيرة بالنسبة لهما”.
وقال مصدر لصحيفة The Sun يوم الأحد أنه رغم انشغال “توم كروز” في تصوير Top Gun: Maverick، فإنه حرص على دعوة “هايلي” لحضور تصوير لقطاته ومغامراته بالهليوكوبتر رغم عدم وجود عمل لها، الأمر الذي أثار تكهنات الجميع بارتباطهما. ورغم أن البعض أشار إلى أن وجود “هايلي” مع “كروز” في المرة الأخيرة كان لدعمه فقط، فإن المقربين منهما أكدوا أن الرومانسية عادت بينهما مرة أخرى، والأمر لا يتعلق بالتصوير أمام الكاميرات.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا